اتصالاتخاص

6 فرق اردنية “مبتكرة” تتنافس بمؤتمر اندماج التكنولوجيا 2016

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- احمد النعيمات
أكد المدير العام لمجموعة المرشدون العرب فيصل حقي، ان 6 فرق اردنية ستتنافس على لأفضل ابتكارات في انترنت وتكنولوجيا الاشياء، خلال فعاليات مؤتمر اندماج التكنولوجيا 2016.
وبين حقي في رده على استفسارات “هاشتاق عربي” انه سيتم خلال المؤتمر الذي سينعقد في عمّان يومي 30 & 31 من شهر أيار الحالي، اختيار الابتكار الافضل خلال تصويت الحضور لأظهار الفائز، مشيرا الى ان الهدف من المسابقة هو ترويج صناعة انترنت الاشياء في مجالات ” السوفت وير”، والهارد وير”.
وقال أن الفرق المشاركة تمثل منها 4 جامعات اردنية، ومشاركة فردية، بحيث جاءت خلاصة العديد من الفرق التي تقدمت للمسابقة، مسبقا في فترة عامين متتالين .
وفي ذات السياق، بين حقي ان مؤتمر اندماج التكنولوجيا 2016 سيشهد مشاركة عربية واردنية واسعة من اصحاب الاختصاص ، بحيث وسيقوم المدراء التنفيذيين ورواد قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات من دول المنطقة بطرح ومناقشة الإتجاهات الحالية والمستقبلية في عصر الإتصال المتقدم.
واكد انه لا توجد دراسات متخصصة في مفهوم “اندماج التكنولوجيا”، لذلك يعتبر المؤتمر الحدث الأبرز في ديناميكية الاندماج بالمنطقة العربية ككل.

ويشار الى ان الحضور سيناقش التطورات الحالية والمستقبلية في مجالات “إنترنت الأشياء” و “البيانات الضخمة”، وأثرها على الصناعات التقليدية في المنطقة والعالم.

وسيرعى الحفل كل من شركة أورانج، زين، بنك الاستثمار العربي الأردني، مدفوعاتكم، Optimiza و بدعم من جمعية البنوك الأردنية، أوبر، أرامكس، FTTH، جمعية إنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى