ريادة

مروان جمعة رئيسا لمجلس إدارة أويسس 500

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

سعيا منها لمواصلة العطاء والبناء على العمل التراكمي ونحو ايجاد مزيدا من الابداع، أعلنت شركة أويسس 500، الشركة الرائدة في مجال تمويل الافكار الابداعية لتحويلها لشركات ناشئة ، والأولى من نوعها في الأردن والشرق الأوسط وشمال افريقيا، عن انتخاب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات السابق مروان جمعة رئيساً لمجلس إدارة الشركة.
وانتخب مجلس الادارة أيمن مزاهرة نائباً لرئيس مجلس الإدارة، فيما أصبح الدكتور أسامة فياض عضو في مجلس الإدارة مع بقاء أعضاء مجلس الإدارة فيصل حقي، كريم قعوار، فادي غندور، عمر الرزاز، رامي القسوس، وليد تحبسم، بمواقعهم كأعضاء لمجلس ادارة الشركة.
وقال جمعة: “ان اويسس 500 تميزت بعملها الريادي، حيث احتضنت على مر السنيين افكار ابداعية وشبابا موهوب”، مشيرا الى ان اويسس 500 استطاعت ان تحول افكار الشباب الابداعي نحو شركات منتجة واستثمارية”.
وأضاف: ” ان تشرفي باستلام رئاسة مجلس ادارة الشركة يضع على عاتقي مسؤوليات جسام، نحو مواصلة البناء الذي قام به زملائي حينما استلموا مهام رئاسة مجلس ادارة أويسس 500 خلال السنوات الماضية.
ومن جانبه شكر الرئيس التنفيذي لشركة أويسس 500 يوسف حميد الدين: اعضاء مجلس الادارة السابق، مشيرا الى الجهد الذي قاموا به لمواصلة المسيرة.
واعتبر حميد الدين تسلم مروان جمعة صاحب الخبرة الطويلة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لرئاسة مجلس ادارة الشركة، اضافة نوعية وحافزا نحو المزيد من العطاء.
وأضاف: ” ان الشركة استطاعت دعم الكثير من الافكار الشبابية، حيث حققت نجاحا ملفتا بإدارة القائمين على الشركة”.
ورحب اسامة فياض بصفته رئيس مجلس ادارة شركة اويسس 500 السابق بتسلم جمعة رئاسة ادارة الشركة، معبرا عن عظيم فخره بالانجاز الذي تحقق خلال السنوات الماضية.
واكد على ان معالي جمعة سيواصل المسيرة بهمة ونشاط كبيرين، حيث أثبت عبر المناصب التي تسلمها خلال مسيرته المهنية، نجاح قيادته وادارته السليمة.
ويشار الى أن شركة أويسس 500 هي شركة مساهمة خاصة تهدف إلى تدريب و دعم و تمويل المشاريع و الشركات الناشئة في الأردن و الاستثمار بها، وقد استثمرت بأكثر من 115 شركة حتى الآن ودربت أكثر من ألفي شخص ليصبحوا رجال أعمال ناجحين في المستقبل.
وتدعم شركة أويسس 500 وتستثمر في المشاريع التقنية، والمشاريع الإبداعية، وهي تمكن الرواد الطموحين من تحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع، حيث استثمرت في أكثر من 120 شركة، وقامت بتدريب في أكثر من 2000 شخص حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى