اتصالات

أورانج تدشن منطقة “واي فاي” مجانية في جامعة الأميرة سمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دشنت شركة أورانج الأردن منطقة خدمات الـ واي فاي المجاني الخضراء في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، كما التقت الطلاب الخمسة من طلبة الهندسة المستفيدين من منحتها الدراسية، ضمن زيارة رسمية لها في إطار تعاونها مع الجامعة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن، جيروم هاينك: “إن شراكتنا مع جامعة عريقة كجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وحرصنا على دعم الشباب وتمكينهم من بلوغ مساعيهم المستقبلية، ليعبر بدقة عن ثقافتنا في اورانج الأردن. كما أن تركيزنا الدائم على جيل الشباب الذي سيحمل مسؤولية التأثير الفاعل على صناعة القرار مستقبلاً، يسهم في الارتقاء بالمملكة وصناعة نجاحاتها المستقبلية، كما أنه يسهم في تمهيد الطريق أمام التفكير الإبداعي و الخلاق.”
وأضاف بأن رعاية اورانج الأردن للطلبة المتفوقين في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، و تدشينها لمنطقة خدمة الواي فاي الخضراء يتماشيان مع استراتيجيتها الجديدة Essentials 2020، مبيناً أنها بهذه الخطوة تربط الطلبة مع كل ما هو ضروري بالنسبة لهم، وهو الأمر الذي يعتبر من أهم ركائز استراتيجيتها، كما يعتبر إنجازاً آخر لها تضيفه للإنجازات التي حققتها ضمن الاستراتيجية على طريق النجاح والتميز الذي تصبو إليه.

ومن جانبه، قال رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الدكتور مشهور الرفاعي: “نحن ملتزمون بتقديم مستوى متميز من التعليم للطلبة، كما أننا متلزمون بإثراء خبراتهم، وتقديم الدعم الكبير لهم من أجل ضمان
مستقبلهم المشرق. ونحن نثمن الدور الكبير الذي تضعه اورانج الاردن على عاتقها من أجل مساندة طلبتنا وتمكينهم من بلوغ مساعيهم، فضلاً عما تضعه على عاتقها في دعمنا كصرح أكاديمي من خلال المساهمة في تقديم بيئة تعليمية أفضل”.

وحضر اللقاء نيابة عن سمو الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس أمناء الجامعة، رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي ونخبةً من كادر الجمعية، إضافة إلى عميد ، فيما حضرها من جانب اورانج الأردن، رئيسها التنفيذي، جيروم هاينك وبرفقته المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات لدى اورانج الأردن، المهندس سامي سميرات، شهدت نقاشات متنوعة وبحثاً لسبل تعزيز التعاون المستقبلي بين اورانج الأردن والجامعة.

وكانت اورانج الأردن في العام 2012 قد قدمت منح دراسية لخمسة طلاب من طلبة الجامعة، لمساندتهم في استكمال تعليمهم الجامعي والحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة. وتعزيزاً منها لهذه الرعاية، ستقوم اورانج الاردن بتوفير دورات تدريبية للطلبة المستفيدين من منحها في ا الشركة من أجل تسليحهم بالمهارات التقنية والفنية اللازمة في قطاع الاتصالات، هذا بالإضافة لمنحهم الأولوية في التوظف لديها.
وفيما يتعلق بمنطقة خدمات الـ واي فاي المجاني الخضراء التي تم تدشينها على هامش الزيارة، فقد حرصت اورانج الأردن على تجهيزها تجهيزاً كاملاً لم يقتصر على تزويد المنطقة بشبكة الواي فاي، بل امتد ليشمل تجهيزها بمختلف مستلزمات الاستخدام كالطاولات والمقاعد، هذا إلى جانب إقامتها لجناح دائم خاص بها، وتبرعها بمظلتين لمواقف باصات الجامعة.
وكجزء من استراتيجية اورانج الأردن الخاصة بمسؤوليتها المؤسسية الاجتماعية، فإنها لا تزال ملتزمة بالمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة من خلال خدماتها الرقمية المبتكرة،. هذا وتلتزم اورانج الأردن تجاه التعليم التقني الموجه لفئة الشباب الطموح، الأمر الذي يتجلى في دعم طلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا و يعزز مكانة اورانج الأردن ويجعلها أقرب إلى تحقيق أهداف استراتيجيتها أكثر من أي وقت مضى.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى