أخبار الشركات

كابيتال بنك: البنك الأقوى في تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
حاز كابيتال بنك على جائزة “البنك الأقوى في تطوير ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن للعام 2016″ وذلك ضمن جوائز الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب في حفل اقيم في بيروت حضره أكثر من 500 عضو من كافة انحاء الوطن العربي بالإضافة الى حشد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الاقليمية.
وتسلم الجائزة رئيس قطاع الأعمال في كابيتال بنك ياسر كليب، الذى ابدى اعتزازه بحصول كابيتال بنك على هذه الجائزة لقاء الجهود والبرامج المميزة التي تم طرحها في نهاية العام الماضي وبداية العام الحالي والتي هدفت الى دعم اعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة وبما يتناسب مع احتياجاتها ، لما لهذا القطاع من دور مهم في توفير فرص عمل وتحقيق التنمية المستدامة.
وفي تصريح لمدير عام كابيتال بنك هيثم قمحية بمناسبة حصول البنك على هذه الجائزة: نعتز بحصول كابيتال بنك على هذه الجائزة ، والتي تعزز الدور الكبير الذي يقوم به البنك في دعمه لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وأضاف الى أن كابيتال بنك لم يقتصر في استراتيجيته الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة بتوفير التمويل فحسب بل امتد لتقديم خدمات مساندة لها سواء القانونية أو التكنولوجية أو الادارية وذلك من خلال ابرام ثلاث اتفاقيات مع بيوت خبرة متخصصة لهذه الغاية ، لتمكين هذه الشركات من النهوض بأعمالها وتقليل المصاريف عليها في مرحلة الانطلاق لتحقيق النمو والتوسع ، وتعزيز دورها في دعم الاقتصاد الوطني.
وأضاف ، إيمانا منا بالدور الكبير الذي تقوم به الشركات الصغيرة والمتوسطة في التنمية الاقتصادية فقد وفر البنك كوادر ومراكز متخصصة في بعض فروعه لخدمة هذه الشركات من خلال دعم عملياتها التمويلية بكافة مستوياتها وتقديم الاستشارات المتخصصة وتحديد الاحتياجات التمويلية اللازمة لها”.
يشار إلى أن كابيتال بنك في تمويله للشركات الصغيرة والمتوسطة يسعى لتمويل المشاريع الصناعية والتجارية والخدمية والزراعية الى جانب القطاعات الطبية ومستودعات الأدوية والصيدليات، حيث يحرص على حصولها على العدد من المزايا بمقدمتها توفير التمويل اللازم لها بأسعار فائدة منافسة ومرونة بالسداد عبر التنويع بطرق التمويل بالإضافة الى سرعة تلبيتها بالخدمات المطلوبة بما يتناسب مع احتياجاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى