مسؤولية اجتماعية

“ايليا نقل” و”الاسكان” يوقعان اتفاقية لتقديم منح دراسية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
في خطوة من شأنها تعزيز التعاون والشراكة بين مؤسسة ايليا نقل والقطاع المصرفي في المملكة والاسهام في تمكين الشباب ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم باكمال تعليمهم الجامعي، وقعت المؤسسة اتفاقية شراكة مع بنك الاسكان للتجارة والتمويل مؤخرا يقدم البنك بموجبها منحا دراسية لعدد من طلبة مؤسسة ايليا نقل في الجامعات الرسمية.
وتشتمل هذه المنح الدراسية التي تركز على التخصصات المرتبطة بالقطاع المصرفي، على تغطية كافة الرسوم الجامعية بالإضافة الى المصروف الشهري للطلبة.
وتسعى هذه الشراكة التي وقعها المدير العام لبنك الاسكان للتجارة والتمويل،ايهاب السعدي و رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة ايليا نقل غسان نقل، في مقر بنك الاسكان الرئيسي، الى زيادة عدد المستفيدين من المنح الدراسية التي تقدمها مؤسسة ايليا نقل لطلبة الجامعات ومساعدة أكبر عدد ممكن من أولئك الطلبة على اتمام دراستهم الجامعية، والذي من شأنه خلق قصص نجاح جديدة وتنمية المجتمع الأردني.
وفي تعليق له بهذه المناسبة أكد رئيس مجلس أمناء مؤسسة ايليا نقل، غسان نقل على أن مؤسسة إيليا نقل تقوم باشراك الطلبة في كافة برامج التطوير المقدمة من المؤسسة بالإضافة الى التدريبات المنهجية واللامنهجية لتنمية مهاراتهم وتهيئتهم لدخول سوق العمل بما يساعد في رفد المجتمع بكفاءات علمية ومهنية قادرة على العطاء والبذل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى