أخبار الشركات

اس تي اس تزوّد “الدولية للدواء” بحلول أنظمة سحابية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقّعت شركة اس تي اس المتخصصة بتوفير حلول نظم وتكنولوجيا المعلومات اتفاقية مع “الشركة الدولية للدواء توفر بموجبها حلول أنظمة إدارة علاقات العملاء الطبية السحابية بهدف تحسين سير عمليات مندوبي المبيعات الطبية، ورفع مستويات الكفاءة والإنتاجية في الشركة.
وحسب بيان صحافي عن اس تي اس توفر حلول أنظمة إدارة العلاقات مع العملاء السحابية واجهة متنقلة واحدة لمندوبي المبيعات في المجال الطبي لأتمتة زياراتهم اليومية وتخطيطها بناءً على جولات ومنتجات محددة، وبما ينظم سير العمل بحسب اختصاصات العاملين في مجال الرعاية الصحية وتصنيفاتهم. وبين الرئيس التنفيذي للعمليات لدى اس تي اس حسام كتخدا ان هناك توجّها واضحا من قبل شركات صناعة الأدوية نحو تبني حلول أنظمة إدارة علاقات العملاء الطبية السحابية من الجيل التالي بهدف تمكين فرق المبيعات لديها وتسهيل عملية اتخاذ القرار، فضلاً عن تعزيز تجربة العميل.
وقال” لقد حرصنا على تطوير هذه الحلول وتوفيرها بما يتناسب ومتطلبات الأعمال لدى الشركة، ويمكّنها من تحقيق مستويات أعلى من المهنية والكفاءة على حد سواء”، مشيرا الى ان هذه الخطوة، ستبرز قدرة الشركة على إيجاد حلول مصممة خصيصاً لتلبّي احتياجات الشركات من مختلف القطاعات”.
بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى