اتصالات

الشرق الأوسط لخدمات الدفع تطلق خدمة إي فواتيركم عبر نقاط البيع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
وقعت شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع المتخصصة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني اتفاقية مع شركة مدفوعاتكم تتضمن إطلاق خدمة قناة دفع جديدة لنظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً.
وتتيح الاتفاقية سداد مختلف أنواع الفواتير لملائها عن طريق البطاقات البنكية أو نقداً من خلال أي من نقاط الدفع التابعة لشبكتها بما في ذلك فواتير المياه والكهرباء والاتصالات والتعليم والرعاية الصحية إضافة إلى المعاملات والضرائب الحكومية التي يوفرها النظام، بطريقة آمنة وعملية.
ووقعت الاتفاقية خلال مؤتمر صحفي للشركة بحضور ممثل البنك المركزي الأردني مها البهو ورئيس مجلس هيئة مديري “الشرق الأوسط لخدمات الدفع سيزر قولاجين والمدير التنفيذي للشركة خالد زكريا والرئيس التنفيذي لشركة “مدفوعاتكم” ناصر صالح وعدد من المهتمين.
وقامت الشركة بتفعيل الخدمة ابتداءً من حزيران الحالي لدى اثنين من محلات الهايبرماركت هما “مايلز سوبرماركت” و”أسواق الفريد” ومن المقرر أن يتم توسيع نطاق الخدمة في المرحلة المقبلة لتتوفر لدى 400 من التجار ضمن شبكة الشركة وبما مجموعه تسعمئة جهاز تقريبا ضمن حزمة من الخدمات المتاحة وفقاً لتصنيف التجار.
وقالت البهو ان خدمة “إي فواتيركم” هي نظام عرض وتحصيل الفواتير إلكترونياً مملوك من قبل البنك المركزي الأردني الذي تديره شركة “مدفوعاتكم” للدفع الإلكتروني.
ويهدف لعرض وتحصيل جميع أنواع الفواتير والمدفوعات الأخرى إلكترونياً من خلال جميع القنوات المصرفية المتاحة من قبل البنوك مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال، وأجهزة الصراف الآلي، ونظام الرد الآلي إضافة إلى بوابة الدفع الإلكتروني “إي فواتيركم” لتسهيل وتسريع عملية جمع الفواتير والمدفوعات عبر جميع القنوات المذكورة بطريقة سهلة وآمنة ومتاحة على مدار الساعة.
وقال قولاجين: اننا نحرص على جعل عملية الدفع أكثر سهولة وملاءمة للجميع، وان هذه الخطوة جاءت لإتاحة الفرصة لمستخدمي بطاقات الدفع للاستفادة من الخدمة التي يوفرها نظام “إي فواتيركم” كونها في متناول الجميع ومتاحة على مدار الساعة ، إضافة لما تقدّمه من سهولة الاستخدام والتحكم الكامل والآمن بمواعيد وكيفية سداد الفواتير لمختلف الجهات المحصّلة .
واضاف ان هذه الخطوة تاتي امتداداً لنهجنا في توفير حلول دفع إلكتروني آمنة ومبتكرة ومتقدمة وعصرية بمختلف أشكالها للمؤسسات المالية والشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة والأفراد في المملكة .
من جهته قال صالح ان نظام اي فواتيركم الذي تنفذه مدفوعاتكم لصالح البنك المركزي الاردني وتحت اشرافه شهد تطورا ملموسا مع زيادة عدد الجهات المفوترة المربوطة على النظام وزيادة معرفة المواطنين باهمية الخدمة واستخدامها في تسهيل حياتهم اليومية مشيرا الى سعي الشركة للتوسع في الخدمة في المحافظات الاردنية المختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى