خاصشبكات اجتماعية

“فيسبوك الاردن” يترحم على الشهداء ويتوعد الارهاب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- احمد النعيمات
استنكر اردنيون عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الهجوم الارهابي الذي وقع صبيحة اليوم الاول من الشهر الفضيل على احد المكاتب التابعة لدائرة المخابرات العامة.
وأكدوا في منشوراتهم التفافهم على الراية الهاشمية وصلابه وحده صفوف الاردنيين، ومترحمين على الشهداء الذين قضوا في سبيل حماية الوطن واللوذ به عن كل يد سافرة ومجرمة تحاول تعكير صفو الامن والامان في الاردن.
واختلطت منشورات الفعّالين على “فيسبوك” بالاردن بين التهنئة بحلول الشهر الفضيل، والترحم على شهداء الوطن، والتوعد بالنيل من الارهابيين.
وكان قد اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني عن تعرض مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة لهجوم ارهابي دنيء قبيل الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين .
وقال المومني ان الارهابيين استهدفوا المقر الامني صبيحة اول يوم من ايام شهر رمضان المبارك في دليل واضح على السلوك الاجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف وارقوا دماء زكية نذر اصحابها انفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات .
وقد اسفر الهجوم الارهابي عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة هم الخفير وعامل المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب .
وقال المومني ان الاجهزة الامنية تلاحق الجناة وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الارهابي وستعلن عن كافة تفاصيله لاحقا .
ومن منشورات الاردنيين قال خالد ملحس: مين ؟؟؟ وكيف؟؟؟ وليش؟؟؟ مش شغلكم ولا شغلي !!!! شغل الجهات المختصة يجيبوه من تحت الارض ونفهم منهم بعدين القصة.المطلوب من الجميع تجنب نشر الشائعات وربنا يرحم ‫#‏شهداء_فرسان_الحق‬ من جنود ‫#‏المخابرات_العامة‬ ربنا يرحمهم ويغفر لهم
أردني وشماغي متلصم بيه مقلوب …. وساعدي عسلاحي شي تهابه القلوب
(وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ )
اما سنان المجالي قال: “انا لله وانا اليه راجعون
هنيئا لكم حصدتم الشهادة وانتم صائمون
كل عام والوطن وقائد الوطن والشعب الاردني بالف الف خير
لن تزيدنا اعمالكم الا حب وتقارب ومنعه وسياتي يوم القصاص وسنجتثكم من جحوركم
اللهم احفظ الاردن اللهم احفظ الاردن اللهم احفظ الاردن
وقال عوني فريج: “رحم الله رجال الأردن الذين استشهدوا صباح اليوم أثر الحادث الإجرامي الجبان من قبل عصابات الإرهاب في مكتب مخابرات البقعة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى