مسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن ترعى المؤتمر الإقليمي الثاني للمنشآت الصغيرة والمتوسطة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدمت اورانج الأردن مؤخراً رعايتها للمؤتمر الإقليمي الثاني للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، الذي عقد بتنظيم من غرفة صناعة الأردن.
وكان المؤتمر الذي استقطب اهتمام العديد من المؤسسات والشركات العالمية والذي جمع ممثليها تحت منصة واحدة، قد بحث خلال حلقاته النقاشية مستقبل المنشآت الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه كل من غرفة الصناعة وجمعيات الأعمال في تمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة من الوصول إلى أهدافها وإظهار إمكانياتها.

وباعتبارها راعياً رسمياً للمؤتمر، فقد قدمت اورانج الأردن العديد من خدماتها في جناحها الخاص الذي أقامته على هامش المؤتمر، والذي استعرضت من خلاله عروض خدمات اورانج للأعمال وأحدث التقنيات المستخدمة في تسهيل وتبسيط عمليات الاتصالات المؤسسية، كما قدمت عبره الهدايا على المشاركين في المعرض. وسيعزز دعم اورانج الأردن للمؤتمر في نسخته الحالية لهذا العام من فعالية مخرجات حلقات النقاش العديدة التي تقودها شخصيات دولية لها باع طويل في مجال الأعمال.
وقد أخذت اورانج الأردن على عاتقها الالتزام بمواكبة تطورات زبائنها من القطاع المؤسسي، كأحد المحاور الرئيسية لاستراتيجيتها “Essentials 2020”. وتسعى اورانج الأردن عبر دعمها للعديد من النشاطات المختلفة كالمؤتمر الإقليمي الثاني للمنشئات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى الاستمرار في المساهمة في نمو ونجاح الشركات وريادة الأعمال في المملكة، لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة من خلال توفير الخدمات الرقمية المبتكرة للشركات والمنظمات الاجتماعية على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى