أجهزة ذكية

طلب قوي على هاتفي هواوي P9 و P9 Plus ونمو كبير في المبيعات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن تحقيقها مبيعات عالمية لم يسبق لها مثيل عبر هاتفيها الذكيين P9 وP9 Plus، حيث شحنت 2.6 مليون قطعة وذلك خلال ستة أسابيع من توافرهم رسميًا.
وطرحت هواوي الهاتفين في 6 نيسان الماضي، اذ حقق هاتف P9 مبيعات عالمية غير مسبوقة بنسبة 130 بالمئة، مقارنة مع P8
واستطاع هاتفي هواوي P9 وP9 Plus تقديم أفضل أداء في السوق الصيني والفرنسي والفنلندي والبريطاني، بالنسبة لعدد القطع المباعة.
واوضحت هواوي، انها خلال الربع الاول شحنت 28.3 مليون وحدة عالمياً، بزيادة قدرها 64 بالمئة على أساس سنوي كما شهدت هواوي إنجازات ملحوظة في الأسواق الإقليمية.
وساعدت أرقام المبيعات المرتفعة للهاتفين على حصول الشركة الصينية على المركز الثالث كأكبر شركة تصنيع هواتف ذكية في العام، مع حصة سوقية تبلغ 8.5 في المئة من سوق الهواتف الذكية حول العالم.
وحول مبيعات P9 ، أوضحت الشركة أن هواوي P9 له شعبية ضخمة على الصعيد العالمي، حيث حقق عدد كبير من أوامر مسبقة للشراء في الصين بما يزيد على 5 ملايين طلب عبر الانترنت في غضون أسبوع منذ صدوره عالميا في لندن.

وبالمقارنة بين P9 وP8 من حيث المبيعات، ارتفعت مبيعات P9 في السوق الفرنسي لتصل إلى 1000 بالمئة مقارنة بـ P8، وبنسبة 400 بالمئة في السوق البولندي والفنلندي، وبنسبة 300 بالمئة في السوق البريطاني.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك، رتشارد يو: “هواوي دمجت التصميم الفريد والابتكار التكنولوجي في أجهزتها التي اصبحت مثلا واقعيا للرقي، حيث جذبت جماهير أكثر من ذي قبل”.
وتعاونت هواوي وشركة Leica الألمانية لتطوير كاميرات هواتف هواوي الذكية وتقديم تجربة تصوير ممتعة ومذهلة للمستهلك، تجتمع فيها كل من تقنيات الهواتف الذكية من هواوي وأحدث مواصفات الكاميرات المطورة من Leica.
ويوفر هذا التعاون خصائص وميزات متطورة لكاميرات هواتف هواوي، وإضافة ميزات جديدة إلى العالم الفوتوغرافي وهواة التصوير من المستهلكين.
وعلى مدار 100 عام، تقوم شركة Leica، المتخصصة بتصنيع أهم الكاميرات على مستوى العالم، بطرح كاميرات خفيفة الوزن تناسب عمل أهم وأشهر المصورين الذي يلتقطون صورهم السريعة في الشوارع.
وتتمتع كاميراتها بهندسة بصرية متقنة وعدسات متطورة، كما تتميز الكاميرا بخاصية (النقطة الحمراء) “Red Dot” والتصميم العصري الأنيق، وهي تواصل جذب جميع الأجيال، ويستعملها المشاهير من المصورين والموهوبين على مستوى العالم.

.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى