ريادة

اختيار 6 أردنيين لحضور القمة العالمية للريادة بأميركا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأميركية في الأردن أنه تم اختيار ستة أردنيين لحضور القمة العالمية للريادة 2016 والتي ستعقد في بالو آلتو/ كاليفورنيا خلال الفترة 22 – 24 حزيران الحالي.
وبحسب البيان الصادر عن السفارة، اليوم الاثنين، سيشارك من الأردن كل من ماسا الدلقموني، كامل الأسمر، رشا الخطيب، سامي حوراني، سيما نجار ولما شعشاعة، وسينضم إليهم أكثر من 700 من رجال الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم.
وسينضم إلى هؤلاء الرواد المبتكرين مسؤولون رفيعو المستوى من الحكومة الأميركية، بما في ذلك الرئيس الأميركي باراك أوباما ووزير التجارة بيني بريتزكر ومدير إدارة الأعمال الصغيرة ماريا كونتريراس سويت ومدير وكالة التنمية الدولية غايل سميث، والسفيرة الاميركية المتجولة لقضايا المرأة العالمية كاثرين راسيل، ووكيل وزارة الخارجية للدبلوماسية العامة والشؤون العامة ريتشارد ستنجل.
ووفقاً لبيان السفارة، فإن هذه هي الدورة السابعة لهذه القمة في سلسلة سبق استضافتها من قبل الولايات المتحدة وحكومات تركيا والإمارات العربية المتحدة وماليزيا والمغرب وكينيا.
وبمناسبة عودة انعقاد المؤتمر مرة أخرى في الولايات المتحدة، أكد الرئيس أوباما التزامه بان “بناء الجسور تساعد بالتصدي للتحديات العالمية”.
بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى