أجهزة ذكية

أبل تعلن موعد إطلاق “آي فون 6 إس” و”آي فون 7″

شارك هذا الموضوع:

#عربي

تعتزم شركة أبل مواصلة سياستها بالدفع بطرازين جديدين من سلسلة هواتفها الذكية، آي فون، خلال عام واحد، وذلك بالدفع بهاتفي آي فون 6 إس وآي فون 7 في الأسواق عام 2015.

وتحاول أبل دعم مبيعات سلسلة هواتف آي فون خاصة في ظل المنافسة التي تواجهها من شركات مثل سامسونج وإتش تي سي وهواوي، وهي الشركات التي توفر أكثر من طراز جديد من هواتفها خلال العام الواحد.

وقال مصدر مطلع على خطة أبل للعام المقبل إن الشركة تعتزم إزاحة الستار عن هاتف “آي فون 6 إس” خلال فصل الربيع المقبل، وذلك قبل نهاية النصف الأول من عام 2015، على أن تكشف معه عن الإصدار الجديد من ساعتها الذكية.

وأضاف المصدر أن أبل ستجهز لحدث آخر خلال شهر سبتمبر من نفس العام للكشف عن هاتف “آي فون 7″، وهو الهاتف الذي سيتميز بمواصفات تقنية أفضل من طراز “آي فون 6 إس” كما سيكون أغلى سعراً.

وأكد المصدر أن أبل تسعى للتقليل من الدورة الزمنية التي يستغرقها المستهلكون للتحديث إلى طراز جديد من هواتفها الذكية، وهي الدورة التي تتراوح مدتها لدى المستهلكين في السوق الأميركي بين 18 و24 شهراً.

يذكر أن أبل كانت أعلنت شهر أكتوبر الماضي عن بيع نحو 39.3 مليون هاتف من سلسلة آي فون خلال الربع المالي الرابع للشركة، لتصل إجمالي مبيعات هواتفها الذكية لنحو 169.22 مليون وحدة خلال العام المالي 2014 والمنتهي بنهاية شهر سبتمبر الماضي.

المصدر: 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى