شبكات اجتماعية

إنستغرام ستقترح عليك قنوات فيديو لمشاهدتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

مع تزايد انتشار مقاطع الفيديو على انستغرام، حدّثت الشبكة الاجتماعية قسم الاستكشاف لديها لتقترح عليك مجموعة مقاطع فيديو جديدة ترى أنها تناسب اهتمامك لتشاهدها ستجدها تحت تبويب “Picked For You”
المثير للإهتمام أن انستغرام ستصنف مقاطع الفيديو المقترحة ضمن قنوات اهتمام وموضوعات مثلاً قنوات عن الممثلين الكوميديين أو محبي رياضة ألواح التزحلق أو حتى تزيين الكاتو وحتى 20 قناة متنوعة ستكون متاحة عند الإطلاق.
منذ ابريل الماضي أطلقت انستغرام قنوات الفيديو ضمن قسم الاستكشاف في أول محاولة لها لتعزيز ترويج محتوى الفيديو وزيادة شعبيته. لكن الآن مع وضع الفيديوهات ضمن قنوات بحسب موضوعها وستكون متاحة دائماً للتصفح والإستكشاف سيمكنك قضاء وقت أطول في متابعة الفيديوهات التي تهمك حتى بعد انتهاء تصفح الصور الجديد في التايم لاين.
وبالفعل أثبتت دراسات انستغرام التي أجرتها أن المستخدمين أصبحوا يقضون وقت أطول بنحو 150% في مشاهدة مقاطع الفيديو خلال الأشهر الستة الماضية لاسيما بعد أن أصبح بالإمكان رفع مقاطع طولها دقيقة كاملة الآن.

المصدر : عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى