تطبيقات ذكية

بيت. كوم يتجاوز 1.5 مليون تنزيل لتطبيقه الخاص بالأجهزة الذكية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن موقع بيت.كوم الشهير أن تطبيقه الخاص بالوظائف على الأجهزة الذكية تجاوز مؤخراً حاجز 1,5 مليون تنزيل، في إنجاز جديد يضاف إلى رصيد الموقع الحافل بالإنجازات. ويزوّد هذا التطبيق السهل الاستخدام، المهنيين بإمكانية البحث عن الوظائف المتميزة والتقدّم اليها اينما كانوا، والإطلاع على معلومات قيّمة ومحورية حول مسيرتهم المهنية وطلبات الوظائف الخاصة بهم. ويقوم التطبيق أيضاً بتنبيه المستخدم عندما يتم استعراض طلبه، أو عندما يتم الإعلان عن فرصة عمل جديدة تتناسب مع اهتماماته ومهاراته.
وقال نائب الرئيس للمنتجات في بيت.كوم، عمر طهبوب،: ” يُمكننا القول أن المستقبل يتحقق الآن فحوالى 60% من الباحثين عن عمل في منطقة الشرق الأوسط يُفضلون استخدام تطبيق الهاتف من بيت.كوم للبحث عن الوظائف والتقدم اليها. ونحن فخورون اليوم بأن 1,5 مليون مستخدم قاموا بتحميل تطبيق الهاتف من بيت.كوم ليصبح الموقع بحوزتهم اينما كانوا وفي كافة الأوقات. والكثير منهم لا يستخدمون تطبيق بيت.كوم للبحث عن الوظائف فقط، بل ايضاً للتسجيل على بيت.كوم وإنشاء سيرهم الذاتية الأمر الذي لم يكن متاحاً إلا من خلال الكمبيوتر. وتمكن الباحثون عن عمل في الشرق الأوسط اليوم من مجاراة نظرائهم العالميين واعتمدوا الهاتف الذكي كوسيلة للبحث عن أفضل الوظائف”.
يُزوّد تطبيق الهاتف من بيت.كوم المهنيين في الشرق الأوسط بالأدوات التي يحتاجونها لبناء صفحاتهم المهنية بسهولة، والتقدم الى آلاف الوظائف على بيت.كوم والبقاء على اطلاع على حالة طلباتهم من خلال تنبيهات الهاتف. ويُمكن للمستخدم الاتصال بالتطبيق عبر حسابه على فيسبوك أو جوجل ومزامنة معلوماته لاستخدامها في صفحته الشخصية، بالإضافة الى تنزيل سيرته الذاتية. وعبر هذه المزايا البسيطة والمتطورة في آنٍ معاً، يمكن للمهنيين التقدم لفرص العمل، واستخدام عمليات البحث المحفوظة، والتعرف على الجهات التي اطلعت على سيرهم الذاتية. وتقدم هذه المنصة التفاعلية نصائحها وتوصياتها حول فرص العمل المتوفرة التي تناسب المستخدم، وتقوم بإرسال التنبيهات عند الإعلان عن فرص عمل مناسبة لكل مهني.
واختتم طهبوب: ” نحن فخورون بنجاح التطبيق وبالشعبية الواسعة التي اكتسبها كونها تعزز مهمّتنا كموقع الوظائف الأول في الشرق الأوسط التي تستند على تمكين الأشخاص لبناء الحياة التي يرغبون بها، ويُرسّخ التزامنا بخدمة الباحثين عن عمل وأصحاب العمل في المنطقة عبر كافة القنوات التي يختارونها للإستفادة من خدمات بيت.كوم”.
تطبيق بيت. كوم متوفر مجاناً على متجر تطبيقات آيفون وجوجل بلاي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى