مسؤولية اجتماعية

اورانج الأردن توزع طرود الخير للعام العاشر على التوالي

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
في إطار الشراكة الاستراتيجية طويلة المدى التي تجمعها مع تكية أم علي منذ عقد من الزمن، قامت اورانج الأردن بمشاركة متطوعي نادي اورانج للمسؤولية الاجتماعية من موظفيها بتوزيع الطرود الرمضانية على الأسر العفيفة في منطقة حي نزال لتخفيف الأعباء المادية عن كاهل هذه الأسر من خلال تزويدها بالاحتياجات الأساسية لحياة كريمة.
وتأتي هذه المبادرة تجسيداً لثقافة اورانج الأردن وموظفيها المهتمة بالمجتمع وأبنائه، كما أنها تنبثق من استراتيجيتها الشاملة وبعيدة المدى للمسؤولية الاجتماعية، والتي صممتها بشكل يضمن تقديم قيمة نوعية مضافة وقابلة للقياس من خلال تَوَجُّهِها للناس بكل ما تقدمه وبكل ما هو ضروري بالنسبة إليهم وفقاً لاحتياجاتهم ورغباتهم، الأمر الذي يتماشى مع رؤيتها الطامحة لأن تكون المشغل الملتزم بخدمة وتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية، كما يتماشى مع استراتيجيتها “Essentials 2020” والتي تضع خدمة المجتمع في قلبها كهدف أساسي لها.
وتعتبر هذه المبادرة واحدة من سلسلة مبادرات اورانج الأردن للمسؤولية الاجتماعية، كما تعتبر واحدة من سلسلة مبادراتها وبرامجها مع التكية. وبهذه المبادرة تثري اورانج الأردن الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع تكية أم علي ، والتي هدفت منذ البداية للمساعدة في تأمين العيش الكريم لسكان المملكة الأردنية الهاشمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى