تكنولوجيا

سامسونج تطلق نسخة للعبة Injustice

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت سامسونج الكترونيكس عن إطلاقها نسخة للعبة Injustice على هاتف جالاكسي S7 إيدج بالتعاون مع وارنر بروذرز للترفيه التفاعلي وشركة DC Entertainment للاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة على إطلاق لعبة الهواتف الشهيرة ” Injustice: Gods Among Us”. وقد تعاونت الشركات لتدمج تقنيات سامسونج مع أحد أبرز أبطال اللعبة- باتمان، لتقدّم اللعبة على الهاتف الذكي الأنيق وعالي الأداء. وقد توافرت النسخة المحدودة للفيلم منذ مطلع الشهر الجاري حزيران في بعض الدول كالصين، سنغافورة، كوريا، أمريكا اللاتينية، روسيا وغيرها من الدول التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً.
وبفضل الإمكانيات المحسّنة للبرمجيات والمعدات، والبطارية ذات العمر الأطول التي تضمن اللعب لوقت أطول، فإن سامسونج جالاكسي S7 إيدج هو الأمثل للحصول على أفضل تجربة للعب. الأمر الذي أدى إلى شراكة طبيعية بين الشركتين.

وقد تم تصميم لعبة ” Injustice: Gods Among Us” لهواتف سامسونج منذ الصفر من قِبل شركة تطوير ألعاب الفيديو الحائزة على الجوائز؛ NetherRealm Studios. وتقدم اللعبة رسومات مذهلة وتجربة فريدة للقتال في اللعب، وتتميز اللعبة بأنها لعبة تعتمد على تجميع النقاط ويمكنها أن تدمج ثلاثة لاعبين في الفريق الواحد ليتواجهوا في القتال بأبرز الأبطال الخارقين.

وفي الحديث عن إصدار هذه اللعبة على هواتف سامسونج، قال يونجهي لي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي، تكنولوجيا المعلومات وقطاع الهواتف في سامسونج الكترونيكس: “نحن سعداء للتعاون مع وارنر بروذرز للترفيه التفاعلي لتقديم نسخة مميزة من لعبة الأبطال الخارقين Injustice: Gods Among Us على هواتف جالاكسي S7 إيدج،” وأضاف قائلاً: “تسعى سامسونج على الدوام لتقديم أفضل تجارب ألعاب الهواتف لمستخدميها. وتعزز هذه الشراكة من التزام سامسونج بتقديم الأفضل نحو محبي هذه اللعبة.”
وتحتوي مجموعة سامسونج جالاكسي Injustice على هاتف سامسونج جالاكسي S7 إيدج أسود والمزين من الخلف بتفاصيل باللون الذهبي والختم المميز المستوحى من باتمان. كما توفر المجموعة نظارة سامسونج Gear VR للواقع الافتراضي في بعض الدول، بالإضافة إلى نقاط إضافية وقسائم شرائية لمحتوى Oculus للواقع الافتراضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى