مسؤولية اجتماعية

“أمنية” تحتفل بموظفيها في رمضان وتكرم المميزين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أقامت شركة أمنية للهواتف المتنقلة حفل إفطارها الرمضاني السنوي لموظفيها من كافة الأقسام والدوائر في عمّان وبحضور الهيئة الإدارية والرئيس التنفيذي للشركة زياد شطارة. ويأتي هذا الاحتفال السنوي تكريما من الشركة للموظفين والعاملين وحرصا منها على التواصل الدائم معهم وتثمينا لجهودهم الدؤوبة في تقديم أفضل الخدمات التكنولوجية في سوق الاتصالات المحلية وتعزيزا لروح الفريق الواحد للعمل على وضع الشركة على هرم الريادة والمنافسة في المملكة.
وقد أخذ حفل الإفطار طابعاً عائلياً، حيث سادت أجواء من التواصل الإجتماعي بين الموظفين من مختلف المستويات الإدارية، فيما تخلّل حفل الافطار عزف لفرقة موسيقية وغناء القدود الحلبية ومن ثم مسابقات وفقرات ترفيهية وجوائز أضافت أجواء من الحماس بين أوساط الموظفين.
وركزت إدارة الشركة خلال الاحتفال على أهمية تعزيز روح التواصل مع الموظفين في شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن هذا الحفل أصبح تقليداً سنوياً تحرص الشركة على تنظيمه للاحتفال بالشهر الفضيل، لافتين إلى أن ما تحقق من انجازات للشركة طيلة السنوات الماضية يرجع إلى موظفي الشركة بتفانيهم وأفكارهم ومواهبهم المتميزة في سوق تعد من الأكثر تنافسية في المنطقة.
وأكدت إدارة الشركة خلال الحفل على أنّ ما تحقق من إنجازات للشركة خلال العام الماضي، وخلال السنوات منذ إطلاق الشركة خدماتها التجارية في سوق الإتصالات المحلية العام 2005، ما كان ليتحقق إلا بجهود وأفكار موظفيها من كافة المستويات الإدارية.
وقد تم تكريم الموظفين المتميزين من مختلف دوائر وأقسام الشركة، حيث فاز بالجائزة الذهبية الموظف حامد راتب العطيات من دائرة خدمات المشتركين وفاز بالجائزة الفضية عماد سمارة من دائرة قطاع الأعمال وفاز بالجائزة البرونزية المهندس فيصل محمد الرمامنة من الدائرة الهندسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى