خاصشبكات اجتماعية

الملكة تنعى ” الشرطي النشمي” هزاع الذنيبات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – رصد إبراهيم المبيضين

نعت جلالة الملكة رانيا العبدالله الوكيل هزاع الذنيبات، الذي رحل عن عالمنا فجر يوم أمس الثلاثاء ليترك وراءه حبا كبيرا من الارنيين له بعد ان تعودوا على رؤيته بابتسامته العريضة وحركاته الرشيقة في تنظيم السير في شوارع عمان.

وقالت جلالة الملكة في تغريدة لها على شبكة التدوينات المصغرة ” تويتر” : “روحك المرحة والطيبة كانت تضفي حيوية مميزة على شوارع عمان.. رحمة الله على الشرطي النشمي هزاع الذنيبات”.

وعجت مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن يوم امس بصور ومنشورات نعى فيها الاردنيون الوكيل الذنيبات وتذكروا مناقبه واخلاصه في عمله صيفا وشتاءا.

ووصف ناشطون على الفيسبوك الوكيل الذنيبات بـ ” صانع البسمة في شوارع عمان ” لما كان يقوم به من حركات جميلة جاذبة أثناء تنظيم السير، متميزا عن باقي رقباء السير في عمان والمملكة.

والوكيل هزاع الذنيبات من مواليد 1942 التحق بالخدمة في جهاز الأمن العام عام 1960 واعيد للخدمة في عام 2007 وفاز بجائزة الملك عبد الله لتميز الاداء الحكومي والشفافية / فئة الموظف المتميز المساند في الدورة السادسة من الجائزة، واستمر على راس عمله وبمستوى عالي من النشاط والتميز حتى وافته المنية صباح هذا اليوم.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى