مسؤولية اجتماعية

مبادرة “شبابنا” تنظم حفل افطار خيري للأيتام وتشهر عرس اليتيم العربي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
نظمت مبادرة “شبابنا” اليوم في جبل القلعة بالتعاون مع الجمعية الوطنية للرعاية الصحية “سلامتك” وعدد من مؤسسات المجتمع المدني افطارا خيريا للايتام وحفل اشهار عرس اليتيم العربي من خلال زفاف لعروسين من الايتام .
وقالت رئيسة الجمعية الوطنية للرعاية الصحية الدكتورة يسرى عبد الهادي ان هذا النشاط الخيري الذي تنادى له مجموعة من الخيرين من ابناء الوطن وبزمن قياسي يهدف الى المساهمة في توفير حياة كريمة للأيتام وللمحتاجين .
واشارت خلال الحفل الذي حضره اكثر من 200 يتيم الى ان مبادرة شبابنا التي مضى على تأسيسها ست سنوات تهدف الى تحقيق العلم والتنمية وتبادل الافكار والتعاون لتطوير الشباب المجتمعات المحلية .
وحول نشاطات الجمعية قالت عبد الهادي ان الجمعية تستقبل شكاوى الاخطاء الطبية و تقوم بدراستها من خلال لجان مختصة و تقف على الخطأ الصحي وان الجمعية تسعى دائما الى بناء علاقة ايجابية بين المريض و الطبيب .
وتهدف الجمعية التي انشأت عام 2008 الى نشر الوعي الصحي والعمل على بناء علاقات ايجابية بين المريض و الطبيب ودراسة حالات الاخطاء الطبية التى تصل الى الجمعية اضافة الى ان الجمعية تهدف الى بث الوعي لدى المواطنين و اصحاب المستشفيات الخاصة بمبدأ قبول و ادخال الحالات الطارئة التي قد تؤدي او تعرض حياة المريض للخطر لدى اي مستشفى حكومي او اهلي يتم نقل المريض اليه وفق تعليمات وزارة الصحة و العمل بموجبها .
والقى ممثل مبادرة شبابنا عبد الله العواملة كلمة خلال الحفل اشار فيها الى ان المبادرة التي تمثل كل اطياف المجتمع الاردني تهدف الى الاستثمار في عقول الشباب الاردني وتبادل الافكار والمعارف بينهم للنهوض بهم فكريا وثقافيا ورياضيا .
وشارك في الحفل رئيس جمعية السلط محمد الشوملي ومؤسس مبادرة “حارة” محمد ابو عميرة وقائد مجموعة كشافة ومرشدات اللاتين الشمالي محافظة الزرقاء وركان الفاخوري وجمع من المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى