مسؤولية اجتماعية

توزيع هدايا العيد على أطفال الحسين للسرطان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

شاركت مؤسسة ومركز الحسين للسرطان اليوم الاثنين الأطفال الذين يتلقون العلاج في المركز فرحتهم بحلول عيد الفطر السعيد من خلال توزيع الهدايا عليهم.

ووزع رئيس قسم الأطفال في مركز الحسين للسرطان الدكتور إياد سلطان وممثلة عن شركة إيجل هيلز الأردن- الراعي الرئيسي لبرنامج “تحقيق الأحلام” إيمان الخالدي الهدايا على الأطفال المرضى.

وتركت هذه اللفتة الرائعة أثرا كبيرا في نفوس الأطفال المرضى وأهاليهم حيث عبروا عن شكرهم لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان وشركة إيجل هيلز الأردن على هذه البادرة التي سهمت بنشر الفرح والسرور في أروقة المركز وبإدخال الفرح إلى قلوب أطفالنا.

وقال الدكتور إياد سلطان “لا شك أن مركز الحسين للسرطان يضع ابتسامة الأطفال المرضى على سلم أولوياته ويؤمن ايماناً حقيقياً بأن تقديم الهدايا لأطفالنا ورسم ابتسامة على وجوههم أمر في غاية الأهمية للمساعدة في عملية شفائهم”.

يشار الى أن مؤسسة ومركز الحسين للسرطان يشاركان الأطفال المرضى فرحتهم واحتفالاتهم بجميع الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية وذلك من خلال برنامج “تحقيق الأحلام” الذي يهدف إلى تحقيق أكبر عدد ممكن من رغبات وأحلام المرضى لمساعدتهم على تخفيف المعاناة الكبيرة التي يمرون بها خلال فترة تلقي العلاج، وفي رفع معنوياتهم خصوصاً الأطفال منهم.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى