اتصالات

هواوي ترفع دعوى قضائية جديدة ضد سامسونج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أفاد التقارير أن هواوي عاودت رفع دعوى قضائية جديدة ضد سامسونج، وهذه المرة في الصين؛ بسبب انتهاك براءات الاختراع التابعة لها. قبلت المحكمة القضية دون المزيد من التفاصيل.
وقال ممثل سامسونج في كوريا الجنوبية “سندرس الشكوى”، على أن يتم اتخاذ الإجراءات المُناسبة للدفاع عن مصالح الشركة.
لنتذكر سويًّا ما جرى في شهر مايو الماضي، حيث رفعت هواوي دعوى قضائية ضد سامسونج في كل من الولايات المتحدة والصين؛ من أجل الحصول على تعويضات للاستخدام غير المُرَخَّص لتقنيات خاصة باتصال الجيل الرابع، ونظام التشغيل، وواجهة الاستخدام، على أجهزة سامسونج المحمولة.
على سامسونج حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن؛ لأن هذا التوقيت بالذات قد يضر مبيعاتها، وكذلك ربما يؤثر على مبيعات هاتف جالاكسي نوت المقبل في المستقبل القريب.

المصدر : موقع عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى