مسؤولية اجتماعية

اورانج تمنح شركتين أردنيتين فرصة المشاركة في أعمال Viva Tech

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
اختتمت اورانج الأردن مؤخراً مشاركتها في دورة العام الحالي 2016 للمؤتمر العالمي المتخصص في الريادة والتكنولوجيا “Viva Technology” الذي عقد على مدى ثلاثة أيام في باريس خلال الفترة ما بين 30 حزيران و2 تموز، والذي جمع عشرات الآلاف من الرياديين والمدراء التنفيذيين وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين وصناع القرار بالإضافة لشركات تسريع نمو المشاريع الناشئة من أجل التباحث في تأثير التكنولوجيا على الشركات والمجتمع.
وكانت اورانج الأردن قد شاركت في المؤتمر تحت مظلة المجموعة الأم، اورانج العالمية والتي تعد الشريك البلاتيني للمؤتمر، كما شاركت من خلال دعم مشاركة كل من شركة Play 3arabi وشركة Masmoo3 في خطوة تجسد عبرها التزامها المستمر تجاه الرياديين في المملكة، كما تعبر عن سعيها الدائم لتحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع.
وقدمت اورانج الأردن دعمها لشركة Play 3arabi المتخصصة في صناعة ونشر الألعاب العربية عبر الأجهزة الخلوية بالتركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولشركة Masmoo3 التي تعد أول شركة في الوطن العربي تختص في إنتاج ونشر الكتب العربية الصوتية رقمياً بجودة ومقاييس عالمية، في إطار برنامجها لنمو الأعمال الابتكارية “BIG” الموجه لخدمة الرياديين الشباب والمتخصص بتسريع نمو شركاتهم ومشاريعهم الناشئة؛ حيث كانتا من الشركات التي شاركت في موسمه الأول.
وعلى هامش دعمها لمشاركة الشركتين، وفرت اورانج الأردن الفرصة للشركتين في استعراض خدماتهما ومنتجاتهما ضمن جناح اورانج العالمية الذي أقيم خلال المؤتمر ومعرضه الرئيسي، كما مكنتهما من حضور جلسات ونشاطات المؤتمر الذي يعد من أكبر التجمعات للشركات الناشئة.
هذا ويعد برنامج “BIG” من البرامج الريادية التي تعمل على مساندة الرياديين في شتى مراحل عملهم وصولاً بهم للتوسع في أسواق جديدة، والوصول للمزيد من الزبائن على اختلاف شرائحهم.
ويقدم البرنامج خدماته بالاستفادة من موارد اورانج الأردن المتنوعة، ومن خلال شبكتها العالمية الآخذة في التوسع والانتشار، وذلك بدعم من شركائها في البرنامج ومن مجموعة اورانج العالمية؛ حيث يتم ضم الشركات المشاركة فيه لشبكة نظام اورانج العالمية، من أجل تمكينها من الوصول إلى برامج تسريع النمو والإرشاد الرائدة على مستوى العالم، ومنحها الفرصة للمشاركة في المعارض العالمية المختلفة بما يضمن تشبيكها وتسليط الضوء عليها.
ويذكر بأن هذا الدعم الذي قدمته اورانج الأردن لمشاركة شركتي Play 3arabi وMasmoo3، ليمثل التزامها بدعم شركات القطاع المؤسسي من مختلف الأحجام بالتركيز على قطاع المنشآت الناشئة والصغيرة والمتوسطة، الأمر الذي يعد أحد المحاور الرئيسية لاستراتيجيتها “Essentials 2020”.
وتسعى اورانج الأردن للمساهمة في نمو ونجاح الشركات وريادة الأعمال في المملكة، لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة من خلال توفير الخدمات الرقمية المبتكرة للشركات والمنظمات الاجتماعية على حد سواء. كما أنها تسعى ووانطلاقاً من استراتيجيتها الخمسية وخطة مسؤؤوليتها الاجتماعية، لتعزيز مكانتها كشركة مواطنة وواعية في المجتمع المحلي الذي تعمل به، ولذلك فإنها تلتزم بدعم النشاطات والفعاليات التي تساهم في إحداث النمو والتطور الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى