مسؤولية اجتماعية

مبادرة فيسبوكية أردنية توزع 900 كرسي متحرك على ذوي إعاقة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وزعت مبادرة “كرسي لمن يحتاج” التي اطلقها رجل الاعمال الأردني وائل صوان على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قبل عامين 900 كرسي متحرك على المحتاجين من اصحاب الاعاقة في جميع محافظات المملكة.

وابلغ صوان وكالة الانباء الاردنية (بترا) يوم امس الخميس، ان المبادرة تسلمت اليوم حاوية جديدة تضمنت 350 كرسيا متحركا من ضمنها 18 كرسيا للأطفال المصابين بالشلل الدماغي، مشيرا الى انه اطلق دعوة عبر صفحته الشخصية “فيس بوك” دعا من خلالها المواطنين في جميع محافظات المملكة المحتاجين لكراسي متحركة الى الاتصال بفريق العمل لايصال الكرسي الى منطقة سكنه.

واضاف انه يتوفر لدى المبادرة حاليا حوالي 500 كرسي متحرك، مشيرا الى استمرار تلقي الطلبات ودراسة الحالات وتسلم التقارير الطبية، بالإضافة الى التواصل مع المواطنين المحتاجين وزيارتهم وتأمين الكراسي الى اماكن سكناهم.

واشار الى انه ومنذ انطلاق المبادرة وزع اكثر من 900 كرسي متحرك على مجموعة من المحتاجين من كبار السن والأطفال، وكراسي كهربائية ومشايات (ووكر) وفرشات واجهزة طبية للمساعدة على الوقوف.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى