اتصالات

“اتصالات” تطلق أول خدمة تحويل رصيد البيانات في الإمارات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلنت “اتصالات” Etisalat عن إطلاق خدمة تحويل رصيد البيانات، وهي ميزة جديدة تتيح تحويل البيانات إلى الأصدقاء وأفراد العائلة المشتركين بخطوط الهاتف المتحرك التابعة لها بنظامي الفاتورة والدفع المقدم على حد سواء.
وقالت شركة الاتصالات الإماراتية إنه بات بإمكان عملائها المشتركين بأي من باقات البيانات الشهرية سعة 1 جيجابايت أو أكثر استخدام خدمة تحويل رصيد البيانات لقاء ثلاثة دراهم لكل 100 ميجابايت محوّلة.
وأضافت اتصالات أنه يمكن للعملاء إجراء عملية تحويل البيانات من خلال طلب (#100#) واتباع التعليمات، وحالما تتم عملية التحويل بنجاح سوف يستلم كل من المرسل والمتلقي رسالة نصية تأكيدية. ويمكن للمتلقي تتبّع استخدامه للبيانات المحولة من خلال طلب (*121*170#).
ويأتي إطلاق الخدمة بعد أيام من إطلاق الشركة تطبيق جديد للأجهزة الذكية يتيح للعملاء إجراء مكالمات تجوال دولية أثناء السفر بتعرفة مخفضة تبلغ 3 دراهم فقط للدقيقة بنسبة تخفيض تصل حتى 77%.
وكانت الشركة قد أوضحت أن تطبيق Roaming Callback يتيح لعملاء التجوال الدولي أثناء تواجدهم خارج دولة الإمارات الاتصال بأي وجهة في العالم بتعرفة ثابتة تبلغ 3 دراهم للدقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى