اقتصاد

2016 : اعلى معدل اسعار للاعلانات على القنوات الفضائية

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
بينت دراسة صادرة عن مجموعة المرشدين العرب (Arab Advisors Group) ان اعلى معدل لسعر الاعلان على القنوات الفضائية كان ما بين الساعة التاسعة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.
ووجدت الدراسة ان أعلى معدل لسعر الاعلان لمدة ثلاثون ثانية في 33 قناة فضائية مجانية وصل إلى 3,583 دولارا في 2016.
وأظهرت الدراسة الصادرة عن مجموعة المرشدين العرب (Arab Advisors Group) أن اعلى معدل الذروة لسعر الاعلان لمدة ثلاثون ثانية كان الاعلى على القنوات الرياضية الفضائية، حيث وصل إلى 5,158 دولارا ما بين الساعة التاسعة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.
أصدرت مجموعة المرشدين العرب (Arab Advisors Group)تقريراً جديداً بعنوان “دراسة اسعار الاعلانات عبر القنوات الفضائية في العالم العربي 2016”. يمكن شراء التقرير من مجموعة المرشدين العرب مقابل 2,000 دولار فقط، حيث يحتوي هذا التقرير على 60 صفحة و 49 جدول تفصيلي لعينة مكونة من ثلاث و ثلاثون قناة فضائية مختارة.
كما يذكر أن شراء هذا التقرير سيحسب من ضمن الاشتراك السنوي مع مجموعة المرشدين العرب (Arab Advisors Group) فيما لو قرر المشتري الاشتراك ضمن فترة 3 أشهر من تاريخ شراء التقرير.
وقالت أفادت الآنسة هبة ربضي – محللة أبحاث أولى في مجموعة المرشدين العرب ان “القنوات الفضائية العامة أحرزت أعلى معدل لسعر الإعلان بين فئات القنوات الفضائية في 2016 حيث وصل الى 2,348 دولار, في حين أحرزت القنوات الثقافية ادنى معدل لسعر الإعلان.”
واضافت ربضي “من بين ال 33 قناة التي تم تحليلها في التقرير، كان أعلى معدل لسعر الإعلان على قناة ام بي سي 4.”
وقام فريق المحللين في مجموعة المرشدين العرب (Arab Advisors Group) بإصدار 4,300 تقرير عن قطاعات الاتصالات والاعلام والمالية العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى