أخبار الشركات

“كوزمو” أول سوبرماركت في الأردن يطلق خدمة التجارة والتوصيل الإلكترونية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أعلن «كوزمو»، وفي خطوة غير مسبوقة على مستوى المملكة، عن إطلاق خدمة التسوق والتوصيل الإلكتروني لمنتجاته عبر موقعه الإلكتروني www.cozmo.jo، مع ميزة التوصيل طيلة أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءً ضمن مناطق واسعة من عمّان، وذلك خلال مدة أقصاها 48 ساعة للطلبية الواحدة.
وجاءت هذه الخدمة من «كوزمو» في إطار التزامه المتواصل بتوفير تجربة تسوق يومية لا تضاهى وذات قيمة مضافة تواكب تطلعات الزبائن وتلائم نمط حياتهم العصري، ذلك أنها أداة تسوق عصرية وسريعة توفر الوقت والجهد.
هذا ويوفر موقع «كوزمو» للتسوق الإلكتروني cozmo.jo مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة من العلامات التجارية التي يفضلها الزبائن.
وقد عزز «كوزمو» خدمته الجديدة بباقة من المزايا التي يعد من أبرزها اختيار الوقت المناسب لاستلام الطلبية المُوصَى عليها، والدفع عند الاستلام.
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لـ»THE Group»؛ المجموعة التجارية الرائدة والمالكة لكل من Cozmo وReaders وBHS وHamleys، عماد البخاري، بقوله: «إن إطلاق خدمة التسوق والتوصيل الإلكتروني تندرج في إطار استراتيجيتنا للانتشار والتي لا تقتصر على الانتشار الجغرافي وتعزيز شبكة الفروع، إنما تمتد لتشمل تعزيز نوعية الخدمات لوضع منتجات كوزمو بين يدي الزبائن بأساليب ووسائل عصرية مبنية على التكنولوجيا ومتسمة بعناصر الأمن والحماية والسرعة. نعد الزبائن بأن نبقى على مستوى التوقعات والتطلعات؛ ذلك أننا ما نزال ملتزمين بتقديم أفضل ما لدينا».
ويذكر أن «كوزمو»، وهو السوبرماركت الأردني الفاخر، يسعى إلى توفير تجربة تسوق استثنائية وممتعة لزبائنه. ويتفرد «كوزمو» بتقديمه مجموعة كبيرة من أفضل المنتجات المحلية والعالمية، ويحرص على الاحتفاء بالتنوع الثقافي في رحابه من خلال استضافة فعاليات وعروض متنوعة. وفضلاً عن التزامه بالتنوع في المنتجات التي يقدمها، يعد «كوزمو» رائداً في تبنيه الممارسات المهنية الصديقة للبيئة وتشجيعها في مختلف أفرعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى