شبكات اجتماعية

فيسبوك تتيح حفظ الفيديو لمشاهدته لاحقا بدون إنترنت

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تسمح النسخة الأخيرة من تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك على نظام التشغيل أندرويد للمستخدمين بحفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا حتى بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

وتُحفظ مقاطع الفيديو المختارة داخل التطبيق نفسه في قسم “العناصر المحفوظة” Saved، وذلك بعد النقر على خيار “حفظ الفيديو” Save video الذي يظهر في القائمة المنسدلة لأي منشور فيديو على الشبكة الاجتماعية.

فيس بوك تتيح حفظ الفيديو لمشاهدته لاحقا بدون إنترنت على أندرويد

وبعد حفظ مقاطع الفيديو المختارة، التي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال تطبيق فيس بوك، يمكن للمستخدم مشاهدتها مرارًا، كما يمكن له حذفها متى ما يشاء.

يُشار إلى أن هذه الميزة أُطلقت أول مرة لمستخدمي فيس بوك في الهند، وذلك لمساعدتهم على التغلب على ضعف سرعات الإنترنت، ثم إنها تشبه مبادرة أخرى من جوجل مع موقع يوتيوب في الهند أيضًا.

ويُذكر أن الخيار الجديد يظهر في النسختين 85 و 86 (التجريبيتي) من تطبيق فيس بوك على نظام التشغيل أندرويد.

المصدر : البوابة العربية للاخبار التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى