مسؤولية اجتماعية

“البوتاس” تمول تحديث معرض الأحياء البحرية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
احتفلت محطة العلوم البحرية التابعة للجامعة الأردنية وجامعة اليرموك بافتتاح المبنى الجديد لمعرض الأحياء البحرية الذي تم تحديثة وتوسعته بتمويل من شركة البوتاس العربية،.
ويحتضن المعرض الذي افتتح تحت رعاية رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، جمال الصرايرة معظم أصناف المرجان والأسماك النادرة في خليج العقبة والبحر الأحمر، وبعضها أصبح مهدد بالإنقراض.
وألقى الصرايرة كلمة قال فيها أن المعرض هو في الدرجة الأولى مركز علمي وتدريبي لطلاب الأحياء البحرية في الجامعة الأردنية وجامعة اليرموك، وهو في الدرجة الثانية مركز للتوعية بأهمية البيئة من خلال إبراز التنوع البيئي الفريد الذي يتميز به خليج العقبة، بالإضافة إلى كونه مزاراً سياحياً ومصدر دخل لمحطة العلوم البحرية لدعم تمويل أبحاثها.
وجدير بالذكر أن شركة البوتاس العربية قدمت في الفترة 2012 – 2016 حوالي 50 مليون دينار، أو بمعدل يبلغ حوالي 10 ملايين دينار سنويا لبرامج المسؤولية الإجتماعية، في مجالات مختلفة تشمل التعليم والتعليم العالي، والتنمية الإجتماعية، ودعم الجهات الرسمية، والمياه والبيئة، والصحة، والنشاطات الرياضية، وترميم وصيانة دور العبادة، والنشاطات الثقافية، والنقابات المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى