اتصالات

إحجز جهاز “أيفون 7” في التاسع من أيلول

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كما هو معروف أن آبل تكشف عن الآيفون في سبتمبر من كل عام، لكن يبقى الخلاف حول تحديد اليوم بدقة قبل أن ترسل الشركة دعواتها للصحافة. اليوم لدينا تسريب من مصدر موثوق حول تاريخ بدء الطلب المسبق.
نشر حساب evleaks الشهير بدقة تسريباته على تويتر أن موعد الطلب المسبق حول آيفون 7 سيبدأ في 9 سبتمبر القادم. ومن هذا يمكننا التكهن بموعد مؤتمر آبل للكشف عن جهازها القادم تقريباً الذي قد يكون في 6 سبتمبر أيضاً. وكانت مصادر سابقة قد تحدثت أن موعد بدء شحن الهاتف للمستخدمين سيكون تقريباً في 16 سبتمبر.
في العام الماضي عقدت آبل مؤتمرها في 9 سبتمبر للكشف عن آيفون 6 اس الذي بدأ الطلب المسبق عليه في 12 سبتمبر وبدأ شحنه للزبائن في 25 سبتمبر.
ومن ناحية أخرى ظهرت صور حديثة عن الآيفون 7 و آيفون 7 برو أو بلس الذي سيحمل كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل. وتظهر الصور عدم وجود منفذ السماعات القياسي 3.5 ملم انما ستعتمد آبل على منفذ lightning لتضع تأكيداً أخيراً لهذه الشائعة.

المصدر : عالم التقنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى