مسؤولية اجتماعية

“الأمن العام” و “فارمسي ون” تنظمان يوما طبيا مجانيا في لواء بني كنانة

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
نظمت مجموعة فارمسي ون بالتعاون مع مديرية الأمن العام\ إدارة السير المركزية يوما طبيا مجانيا في لواء بني كنانة في مقر مدرسة المخيبة الفوقى.
وجاء هذا اليوم الذي اشتمل على فحوصات طبية مجانية مثل فحص السكري المقدم من شركة ون تتش، وفحص ضغط الدم المقدم من مستودع أدوية يان فضلا عن فحص التغذية المقدم من مركز نيوتري سنتر، ضمن سلسلة الأيام الطبية التي أطلقتها فارمسي ون وإدارة السير مطلع هذا العام.
وتتسق هذه النشاطات مع مساعي فارمسي ون الرامية إلى التعاون مع مؤسسات القطاعين العام والخاص لتوفير الخدمة الطبية للمواطنين في جميع أرجاء المملكة.
وكانت فارمسي ون أطلقت سلسلة من الأيام الطبية المجانية بموجب اتفاقية الشراكة المبرمة مع مديرية الأمن العام\ إدارة السير المركزية في عدد من محافظات ومناطق المملكة مثل ناعور، والكورة، والقويسمة وغيرها من المناطق.
ومنذ انطلاقة هذه الأيام الطبية حشدت كل من فارمسي ون وإدارة السير كافة الإمكانيات لإنجاحها خصوصا في ظل تفاعل الناس معها بصورة إيجابية بالنظر إلى الفائدة الكبيرة التي تعود عليهم.
وتتزامن هذه الأنشطة مع احتفالات المجموعة بالذكرى الخامسة عشرة لتأسيسها حيث أطلقت المجموعة سلسلة من الخدمات الصيدلانية المميزة التي استهدفت جميع فئات المجتمع فضلا عن إبرامها لعدد من الاتفاقيات مع عدد من المؤسسات بهدف تقديم أفضل الخدمات الصيدلانية للمواطنين.
وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة فارمسي ون، الدكتور يوسف فانوس أن المجموعة لن تدخر أي جهد في تقديم الخدمات الطبية والصيدلانية للمواطنين في مختلف مناطق المملكة حيث تشكل هذه الجهود جزءا من رؤية المجموعة منذ انطلاقتها.
وأضاف قائلا :” نتوجه بالشكر الجزيل إلى مديرية الأمن العام\ إدارة السير المركزية لتعاونها معنا في تنظيم هذه الأيام الطبية والتي تقدم بتعاونها معنا نموذجا يحتذى للشراكة بين القطاعين العام والخاص كما نشكر الشركات التي قدمت الفحوص الطبية المجانية خلال هذا اليوم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى