مسؤولية اجتماعية

المناصير لصناعة الإسمنت تدعم الصناعات الإنشائية في فلسطين

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وقعت شركة المناصير لصناعة الإسمنت، إحدى شركات مجموعة المناصير، إتفاقية مع شركة سند للصناعات الإنشائية في فلسطين. وبموجب الاتفاقية، تقوم الأولى بتزويد شركة سند للصناعات الإنشائية بكافة منتجاتها من المواد الإسمنتية اللازمة للأبنية والإنشاءات.
وتؤكد هذه الاتفاقية على دور شركة المناصير لصناعة الإسمنت في سد أي عجز أو نقص في المواد الإسمنتية في الضفة الغربية وقطاع غزة، ودعم قطاع البناء والمشاريع الإنشائية في السوق الفلسطيني، وذلك يجسد رؤية مؤسس مجموعة المناصير، المهندس زياد المناصير بتقديم كامل الدعم للأشقاء في الضفة الغربية وقطاع غزة. كما تسلط الاتفاقية الضوء على جاهزية الشركة في تزويد أجود أنواع الإسمنت.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة المناصير لصناعة الإسمنت، السيد محمد المناصير “نحن فخورون بتعاوننا المشترك مع شركة سند، ونحن واثقون من أن هذا التعاون سيعود بالمنفعة على كافة الأطراف، وسيفتح لنا مجال للتوسع أكثر في السوق الفلسطيني، ودعم المشاريع والإنشاءات المستقبلية بكافة أشكالها. وتعتبر هذه الاتفاقية الأولى من نوعها، وهي خطوة داعمة للاقتصاد الوطني في الأردن والمنطقة”.
من جهته، عبر مدير شركة سند للصناعات الإنشائية، السيد لؤي قواس، عن سعادته بهذه الاتفاقية، وقال، “سيتيح لنا هذا التعاون المثمر القدرة على تلبية متطلبات السوق المحلي بكل فاعلية وجاهزية، لاسيما وأن الطلب على الانشاءات والعقارات في ارتفاع مستمر، وتعاوننا مع شركة المناصير لصناعة الإسمنت سيمكننا من تحقيق هذه المهمة على أكمل وجه”.
وتعتبر المناصير لصناعة الإسمنت شريك استراتيجي وداعم رئيسي لشركة سند للصناعات الإنشائية التي تهدف إلى تلبية احتياجات السوق الفلسطيني من مواد البناء بمختلف أنواعه. وتمتلك شركة سند رؤية عمل وطنية تتمثل في تطوير قطاع صناعة المواد الإنشائية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى