أخبار الشركات

(الأهلي الأردني) يواصل فعاليات منتدى حلول الطاقة النظيفة في المحافظات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
استكمالاً لفعاليات منتدى حلول الطاقة النظيفة، واصل البنك الأهلي الأردني تنفيذ ورش العمل المقررة خارج العاصمة عمّان في كل من محافظات العقبة وإربد والزرقاء، والتي اختتمت في الثامن والعشرين من تموز الحالي في غرفة صناعة الزرقاء.

تضمنت ورش العمل في المحافظات مناقشة العديد من المواضيع المرتبطة بالطاقة النظيفة وذلك على نهج ورش العمل التي أقيمت في العاصمة عمان، وذلك بالتعاون مع كل من برنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وصندوق تشجيع الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة التابع لوزارة الطاقة والثروة المعدنية، وغرفة صناعة عمان، وشركة إدامة.

وقد استهلت ورشة العمل التي أقيمت في محافظة العقبة، بكلمة لمدير إدارة الشركات الصغرى والمتوسطة، مروان شحاتيت متضمنةً بدورها استعراض برنامج البنك الأهلي الأردني «حلول الطاقة النظيفة»، الذي تم الكشف عنه في الفعالية الافتتاحية.

ويقوم برنامج البنك الأهلي الأردني «حلول الطاقة النظيفة» على تقديم حلول مالية وغير مالية (استشارية وفنية) للاستثمار بأنظمة الطاقة المتجددة وتكنولوجيات ذات كفاءة عالية لترشيد استهلاك الطاقة. ويعد برنامج «حلول الطاقة النظيفة» البرنامج الأول من نوعه على مستوى القطاع المصرفي في المملكة والذي تم إطلاقه بالتعاون مع برنامج التنافسية الأردني الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى