مسؤولية اجتماعية

أمنية تقيم حفل توقيع كتاب سفيرها للمغامرة مصطفى سلامة

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
أقامت شركة أمنية حفل توقيع كتاب سفيرها للمغامرة مصطفى سلامة “أحلام لاجئ من الشرق الأوسط إلى قمة افرست” الذي نشرته شركة بلومسبرغ الأمريكية.
وتناول الكتاب تفاصيل مغامرات سلامة التي تنوعت بين تسلق قمة أفرست في جبال الهملايا ، والتزلج لعشرات الأيام باتجاه القطب الجنوبي.
وأسهم سلامة من خلال المغامرات التي خاضها بنشر صورة إيجابية عن الثقافة العربية بشكل عام والأردنية بشكل خاص.
وقال زياد شطارة الرئيس التنفيذي لشركة أمنية: “إرتأينا في تجديد شراكتنا مع سلامة -سفيرأمنية للمغامرة- للسنة الثالثة على التوالي حرصاً من الشركة ودعماً منها لمفهوم روح المغامرة والريادة بين أوساط الشباب الأردني. وجاء حفل توقيع كتاب سلامة تتويجاً لهذه الشراكة والتي تهدف أيضاً إلى دعم ورعاية عدة نشاطات ومبادرات قام بها خلال السنوات الثلاثة الماضية حملت في طيّها رسالات نبيلة تتمثل في مكافحة ودعم مرضى السرطان في المملكة.”
وكانت الشركة قد بدأت منذ سنوات بتوجيه جزء من جهودها المجتمعية لدعم مفاهيم المغامرة المتميزة والتحدّي على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، موفّرة بذلك منصّة لدعم المتميزيين في كافة مجالات الحياة ودعم مجالاتِ المغامرة والتحدّي والرياضة والصحة والريادة والتعليم والإبتكار.
ومن جانبه عبّر مصطفى سلامة عن إعتزازه بتجديد الشراكة مع شركة أمنية وأن يكون سفيرها للمغامرة مظهراً إمتنانه لدعم الشركة المتواصل لإنجازاته وتشجيعها الدائم له وبالرسالة التي يحملها.
يذكر أن مصطفى سلامة كان أول عربي يصل إلى القطب المتجمد الجنوبي، عندما احتفل بهذا الانجاز بزرع علم الراية الهاشمية في أعلى قمة القطب المتجمد الجنوبي ،بعد أن أمضى خمسين يوما في القارة المتجمدة الجنوبية في طريقه إلى القطب الجنوبي .
كما صعد سلامة وتسلق أعلى 7 قمم من في قارات العالم ووصل القطبين الشمالي والجنوبي وهو الإنجاز الذي لم يحققه على مستوى العالم سوى 7 اشخاص.
كما فاز سلامة في بطولة “الجراند سلام” للتسلق والأقطاب (القمم السبع والقطبين) وأصبح واحدا من 14 شخصا حققوا هذا الإنجاز في العالم.
ويكرس سلامة مغامراته لخدمة قضية معينة وبخاصة تلك المتعلقة بقطاع الصحة و مرضى السرطان. وخصص سلامة مغامرته القادمة إلى غرين لاند لدعم قضايا المرأة وتمكينها مصطحبا معه خمس سيدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى