اتصالات

بالتل: مضاعفة سرعات خطوط النت للمشتركين

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

سعياً لتطوير خدمات الانترنت المقدمة للمواطن الفلسطيني عقد اجتماعا بين شركة الاتصالات الفلسطينية”بالتل” والشركات المزودة لخدمات الانترنت عبر شبكة بالتل.
وجرى الاجتماع في مقر الادارة العامة لبالتل في نابلس و غزة بحضور المدير العام للشركة معن ملحم والمدراء العامون للشركات المزودة لخدمات الانترنت عبر شبكة بالتل في الضفة و مدراء الشركات في غزة عبر تقنية ” Video conference” .

وتم خلال الاجتماع مناقشة حملة بالتل الأخيرة “مضاعفة سرعات خطوط النت لمشتركيها الحاليين” وكذلك تم الاتفاق ووضع اللمسات الاخيرة لحملة جديدة ستقوم الشركات المزودة لخدمات الانترنت عبر شبكة بالتل باطلاقها لمضاعفة سرعات الانترنت لمشتركيها مجاناً تزامنا مع حملة مضاعفة سرعات خطوط النت من طرف بالتل؛ حيث أكدت كل من شركات: مدى، جمزو، فيوجن، سبيد كليك،حضارة، كول يو، سوبر لينك، زون، بي نت، زيتونة، نت ستريم، اورانج، سيتي نت على اطلاق تلك الحملة خلال الايام القادمة لتترافق مع حملة بالتل.

وتميزت أجواء اللقاء بالايجابية حيث أشادت بالتل بالجهود المميزة التي يقوم بها مزودو خدمات الانترنت من تقديم الحملات والعروض المتجددة وأكد الطرفان على أنّ الشراكة المميزة بين بالتل والشركات المزودة لخدمات الانترنت الى جانب دور وزارة الاتصالات الفاعل في تنظيم القطاع هو اساس تميز فلسطين بخدمات انترنت تضاهي تلك الموجودة في غيرها من الدول المتقدمة.

والجدير ذكره أنّ هذا الاجتماع يعتبر بداية لسلسة من لقاءات قادمة دعت لها بالتل لتقديم المزيد من الخدمات المميزة للمواطن الفلسطيني وهو ما ثمنته الشركات المزودة واعربت عن استعدادها لتقديم كل ما هو مميز من خدمات وعروض لمشتركيها الحاليين والجدد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى