مسؤولية اجتماعية

جمعية يعرب تنظم مسابقة المواهب للأطفال

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
نظمت جمعية يعرب التنموية الخيرية حفلا نهائيا لمسابقة انتفاضة المواهب للأطفال الايتام ضمن فعاليات المخيم الصيفي الثالث الاربعون على مستوى مخيمات اللاجئين في الاردن .
واشار المدير التنفيذي للجمعية مهند سلامه الى فلسفة الجمعية في رعاية المواهب الابداعية والفنية للأطفال الايتام وابناء المطلقات او المفقودين والمناطق النائية والذي يأتي هذا الاحتفال ضمن هذا الجهد الوطني التطوعي والخيري.
وقال سلامه ان اهتمام “انتفاضة المواهب” يركز على إظهار مواهب الأطفال الشعرية والغنائية والمسرحية والفنية في مخيمات اللجوء و المناطق النائية في الأردن و تعزيز هذه الموهبة عند الطفل و العمل عليها و صقلها من قبل مختصين قاموا على تدريب هذه المواهب .
وفي نهاية المسابقة التي خضعت للمنافسة والتحكيم تحت اشراف مدربين وحكام اعلن سلامه اسماء الفائزين حيث فاز بالمركز الاول اتحاد الطالبية بفقره قدمها مجموعة من الفتيان وحصدت جمعية يعرب التنموية المركزين الثاني والثالث للفتى بهاء السعودي عن الغناء وجهاد الجوهري عن موهبة الشعر.
وكان الحفل اشتمل على تقديم عروض ومواهب للأطفال الايتام يمثلون عشرة مؤسسات اجتماعية خيرية تنافست على المراكز الثلاثة الاولى.
يشار الى ان المخيم الصيفي الثالث والاربعين نظمته جمعية رعاية اليتيم حوض البقعة في كلية تدريب عمان بالمقابلين .
بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى