أجهزة ذكية

هاتف هواوي y6II يسجل مبيعات قياسية في السوق المحلي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت شركة هواوي عن تحقيق هاتفها الذكي y6II مبيعات قياسية في السوق المحلي، وذلك بعد إطلاقه مباشرة لقاعدة زبائنها في الأردن، حيث سجلت نقاط البيع أرقام مرتفعة، وشهدت طلب كبير عليه.
ويرتفع الطلب على هاتف هواوي y6II بشكل كبير لقدرته على تلبية متطلبات شريحة واسعة من الزبائن، من حيث التقنيات والمواصفات الذكية والتصميم الجميل والأسعار المنافسة. ويتمتع الهاتف الجديد من عائلة y بشكل جميل وانحناءات متناسقة تسمح باستخدامه بيد واحدة، وشاشة عرض أكبر 5.5 إنش تعرض الصور ومقاطع الفيديو بشكل أوضح وجودة أعلى. كما يأتي بمواصفات تقنية عالية باحتوائه على معالج أساسي 8، نوع Kirin 620، و64 بت ليعطي أداءً أفضل، ونسخة اندرويد 6.0، وEMUI 4.1، وبطارية ذات سعة كبيرة 3100 مل أمبير تتيح لحامل الهاتف وقت استخدام أطول.
من جانبه، علق نائب المدير التنفيذي لشركة هواوي الأردن، السيد معتصم شحادة، “نحن سعداء بتحقيق هاتف y6II هذه النتائج المذهلة، وكان ذلك متوقعا، حيث جاء طرح هذا الهاتف الذكي في الأردن تلبية لاحتياجات الزبائن المتنامية باستمرار، ولرفد السوق المحلي بهواتف ذكية ذات تصميم أنيق وتقنية عالية وأسعار معقولة ومتاحة للجميع”.
ويتميز هاتف y6II بكاميرا خلفية رائعة بدقة 13 ميجا بيكسل وفتحة العدسة F2.0 نوع “Gorella” وزاوية عرضها 28 ملم. أما الكاميرا الأمامية فدقتها 8 ميجا بيكسل وفتحة العدسة F2.0 مع خاصية صورة السيلفي البانورامية.
ويلبي الهاتف اذواق كافة الفئات من حيث التصميم والألوان المتعددة، حيث يأتي بلون أسود وأبيض وذهبي وأصفر وأزرق وزهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى