مسؤولية اجتماعية

اختتام الدور الأول من بطولة حارات زين المدرسية

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
تتواصل منافسات بطولة حارات زين المدرسية لكرة القدم التي تنظمها شركة زين بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم بمشاركة 32 فريقاً تمثل مختلف مديريات التربية والتعليم في المحافظات والألوية، إضافة الى المشاركة الشرفية لفريق حارة (SOS).
البطولة التي تقام سنوياً بدعم كامل من شركة زين، تأتي في إطار المسؤولية الإجتماعية للشركة التي تحرص على دعم الرياضة الأردنية، وفي هذا السياق تدعم زين العديد من الأندية والرياضيين الأردنيين، إلى جانب كونها راعي الاتصالات الرسمي للمنتخبات الوطنية، والداعم الوطني لكأس العالم للسيدات تحت 17 سنة – الأردن 2016.
وكان الدور الأول من البطولة قد اختُتم أمس الأول وأسفرت نتائجه عن تأهل فرق حارات كل من: عمان وسحاب والقصبة وقلعة الكرك إلى الدور الثاني، وكذلك فرق حارات الجامعة وشبيب ودبة نمر والنخيل.
وجاءت نتائج ختام الدور الأول على النحو التالي: فوز حارة عمان على وادي السير بنتيجة (6-3)، ديرعلا على عين الباشا (4-2)، عمان على ديرعلا (9-1)، عين الباشا على وادي السير (6-4)، عمان على عين الباشا (9-1)، ديرعلا على وادي السير (2-0)، الجامعة على ماركا (3-2)، جبل نبو على ناعور (4-0)، الجامعة على جبل نبو (2-1)، ماركا على ناعور (3-2)، الجامعة على ناعور (5-1) وفوز فريق حارة ماركا على حارة جبل نبو بنتيجة (3-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى