مسؤولية اجتماعية

صندوق المرأة يواصل فعاليات مبادرة اليوم الطبي المجاني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
يواصل صندوق المرأة فعاليات اليوم الطبي المجاني الذي يقام في عدد من المحافظات ويستمر لنهاية هذا العام، وذلك لتعزيز المسؤولية المجتمعية للصندوق و دعم رسالته الاجتماعية .
وقال الصندوق انه استفاد أكثر من 325 شخصا من فعاليات اليوم الطبي المجاني خلال الفترة الماضية والذي نظم في فروع الصندوق في دير علا و صويلح وعجلون .
واضاف ان فعاليات اليوم ستستمر في مختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة لتعم الفائدة على الجميع بمشاركة أطباء من العديد من المستشفيات و منها مستشفى الاردن و مستشفى ماركا الاسلامي و مجموعه من الأطباء من مختلف المحافظات الى جانب شركات الادوية و الصيدليات المعتمدة ومنها المتحدة لصناعه الأدوية التابعة لمجموعة MSpharma و الحكمه للأدوية و صيدلة روحي مشيرا الى إجراء فحص سريري لكل المراجعين بالاضافة الى صرف الادوية لهم مجاناً .
و ذكرت المدير العام للصندوق منى سختيان ” ان الاهتمام بالمسؤوليات المجتمعية من أولوياتنا في الصندوق لانها تسهم في دعم الجوانب التعليمية والصحية في المجتمع وتبني برامج اجتماعية متنوعة لمساعدة المحتاجين وتشجيع مفهوم العمل التطوعي .
وقالت ان مبادراتنا عديدة و متنوعة مشيرة الى تنظيم فعاليات اليوم الطبي المجاني تجسد عمق علاقتنا بمستفيدي صندوق المرأة بخاصة و المجتمع بعامة.
وبينت أن صندوق المرأة لديه دائرة خاصة بالأداء الاجتماعي و تعنى بزيادة الثقافة الاجتماعية و تعزيز جسور الثقة بين الصندوق و مستفيديه و المجتمع ككل و تعكس جهوده المستمرة لتحسين نوعية الحياة لصاحبات و أصحاب المشاريع الصغيرة .
يذكر أن صندوق المرأة شركة تمويل للمشاريع الصغيرة تهدف إلى تقديم خدمات مالية و غير مالية مستدامه لصاحبات المشاريع الصغيرة من ذوي الدخل المحدود لتحسين المستوى المعيشي لهن و لأسرهن و تمكينهن اقتصاديا و اجتماعيا .
والصندوق شركة أردنية ، ذات مسؤولية محدودة ، لا تهدف إلى الربح ، بدأت أعمالها في عام 1996، ويعد من أبرز الشركات التي تقدم التمويل لصاحبات المشاريع الصغيرة في الأردن، وقد منح أكثر من 900 الف تمويل بقيمة تفوق 390 مليون دينار أردني خلال العشرين عاما منذ إطلاقه من خلال فروعه الخمسة و الخمسين المنتشرة في أنحاء المملكة.
بترا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى