أخبار الشركات

البنك العربي الراعي المصرفي لمهرجان الفكر الجديد “فكرستان”

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي

في إطار اهتمام البنك العربي بالتواصل مع فئة الشباب والمساهمة في بناء قدراتهم وصقل مواهبهم، شارك البنك مؤخراً في فعاليات مهرجان الفكر الجديد “فكرستان” تحت عنوان «لسعة أمل» كراعي مصرفي للمهرجان والذي أقيم في القرية الثقافية في حدائق الحسين بتنظيم من مؤسسة الجود للرعاية العلمية.
واشتمل مهرجان الفكر الجديد الذي استمر على مدى يومين متتاليين، على أكثر من 200 فعالية مختلفة موزعة ما بين الحارات والمسرح الرئيسي وزوايا المهرجان المختلفة، وبحضور تجاوز ال 16 ألف من الشباب.
ويعتبر هذا المهرجان إحدى الفعاليات المحلية التي تجمع بين التثقيف والترفيه معاً ويهدف إلى نشر الفكر الإيجابي بين الشباب وتحفيزهم على الفضول وإطلاق وتطبيق الأفكار الملهمة والابداعية، سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى الأعمال. كما يوفر المهرجان تجربة تفاعلية للناس لطرح التساؤلات والتفكير بكيفية تطوير حياتهم والتسلح بالإيجابية والابداع والأمل.
وفي تعليقه على هذه الفعالية، قال طارق الحاج حسن نائب رئيس أول – مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: “نعتز بدعم فعاليات مهرجان الفكر الجديد “فكرستان” للعام الثالث على التوالي، حيث تأتي هذه المشاركة انطلاقاً من مسؤولية البنك الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي وبالأخص فئة الشباب واليافعين.” وأضاف:” تُعتبر هذه الأنشطة والفعاليات الهادفة أحد الوسائل الفاعلة لتحفيز الشباب وتشجيعهم على الريادة والإيجابية وتوفر لهم فرص تفاعلية للتعلم.”
وتضمنت مشاركة البنك العربي في هذا المهرجان وجود جناح خاص للبنك اشتمل على مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي هدفت إلى تحفيز الفكر الإيجابي لدى الشباب وحثّهم على روح المبادرة والريادة تحت عنوان “ايجابية شبابية”.
وقد شهد الجناح اقبالاً واسعاً من قبل الشباب على مدار اليومين تفاعلوا خلالهما مع مختلف فقراته التعليمية والترفيهية.
وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ اهتمام البنك العربي بفئة الشباب، لا يقتصر على رعاية الأنشطة المتنوعة التي تساهم في تطوير مهاراتهم فحسب، بل يتعداها الى توفير مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية كحساب” شباب” وهو حساب خاص من البنك العربي يلبي احتياجات ومتطلبات الشباب، من خلال منحهم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية، بالإضافة لسحوبات دورية وبرامج خصومات وهدايا خاصة تهم الفئة العمرية من 18-25 سنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى