أخبار الشركات

نسيم الدادا وشركاه تنظم زيارة صحفية لمعارضها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
نظمت شركة نسيم الدادا وشركاه جولة صحفية لممثلي وسائل الإعلام والصحافة الأردنية لمعارضها الواقعة في شارع المدينة المنورة، في 30 آب 2016، وذلك للتعرف على آخر المنتجات والعلامات التجارية المتنوعة التي توفرها الشركة لقاعدة زبائنها في السوق المحلي
وجاءت الجولة الصحفية على هامش إطلاق شركة نسيم الدادا لمنتجات جديدة في السوق الأردني، وهي ثلاجة بيكو، ومكنسة سونا الكهربائية، حيث تم تسليط الضوء على أهم التقنيات التي تتمتع بها تلك المنتجات الجديدة والقيمة المضافة التي تقدمها للزبائن بمجرد اقتنائها، لاسيما وأن شركة نسيم الدادا تواظب على رفد السوق بأجهزة تتمتع بكفاءة عالية وتواكب التقنيات العالمية وبأسعار معقولة تناسب الجميع.
وشكر مدير عام الشركة، نسيم الدادا خلال المناسبة الصحفيين والإعلاميين على تلبية الدعوة، وقال، “نسعى أن نكون الشركة القيادية في السوق الأردني والمنافسة إقليمياً. ونحن نعمل على قدم وساق لتقديم مجموعة متكاملة ومبتكرة من الأجهزة الكهربائية المنزلية ذات جودة ومواصفات عالمية وبأسعار منافسة، وتسخر قدراتها وإمكاناتها المتطورة بكفاءة عالية لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء”.
وتحدث نائب المدير العام/مدير العمليات، سليم الدادا عن آخر مستجدات الشركة وانجازاتها وخططها المستقبلية، وقال، “تقوم شركة نسيم الدادا بدراسة احتياجات السوق المحلي لتطرح منتجات تلبي متطلبات السوق والزبائن في نفس الوقت”.
ولفت الدادا إلى أن الشركة توفر تشكيلة واسعة من المنتجات والأدوات الكهربائية المطورة بتقنيات عالية مصممة خصيصا لتقليل استخدام الطاقة الكهربائية ومعدل الاستهلاك اليومي للمواطن.
وتتميز مكنسة سونا الكهربائية موديل SVC-11Lبقوة شفط تصل إلى 2000 واط، وفلتر نوعHEPA ، ومقبض مريح لسهولة الحمل والسيطرة، والتحكم في قوة الشفط، بالإضافة إلى تصميم خفيف الوزن وصغير الحجم. أما ثلاجة بيكو موديل GNE 134751 X، فتأتي بأربعة أبواب وبتقنية NEW Frost (نظام التبريد المزدوج) التي تحافظ على نضارة الخضار والفواكه وتبقيها طازجة لمدة أطول. أما وظيفة Eco-Fuzzy فتضع الثلاجة في وضعية توفير الطاقة وتقليل مخاطر البيئة. كما تتوفر في ثلاجات بيكو أيضا موديلات A++ التي تخفض معدلات استهلاك الكهرباء، وبذلك تجمع ثلاجة بيكو بين التقنيات المطورة التصميم الأنيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى