اتصالات

خدمة جديدة من أمازون .. اضغط الزر يصلك الطلب

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أطلقت شركة أمازون خدمة تكنولوجية جديدة للمستهلكين من أجل طلب ما يحتاجه المنزل من خلال أزرار “داش” Dash الالكترونية التي يمكن وضعها في جميع أنحاء المنزل بحسب روسيا اليوم .

ويمكن للمتسوقين الحصول على جميع احتياجات المنزل غير المتوفرة عبر الضغط على هذه الأزرار، حيث يوضع الزر المناسب للمنتج في الأماكن المرتبطة به.

على سبيل المثال، يوضع زر داش بجانب أكواب القهوة من أجل إعادة طلب النسكافيه، وزر آخر على طاولة الكمبيوتر لطلب حبر للطابعة، وكذلك الأمر بالنسبة لشفرات الحلاقة في الحمام.

ويعمل الزر من خلال الضغط عليه ليتم إرسال الطلب عبر شبكة واي فاي المنزل إلى أمازون، حيث يستلم المستهلك الطلب في اليوم التالي.

كما يمكن وضع أزرار داش التكنولوجية على الأجهزة المنزلية مثل الغسالات والطابعات، وتعمل شركات صناعة التكنولوجيا الكبرى مثل سامسونغ وبوش، على إطلاق منتجات جديدة ليتم إيصالها عبر خدمة أزرار داش الثورية.

وتعتبر هذه الخدمة الجديدة من عملاق التكنولوجيا “أمازون” الحل الأنسب لتوفير الوقت ومشاكل التسوق التقليدي، وهذه الخدمة متوفرة للأشخاص المسجلين في Amazon Prime بسعر 79 جينيه إسترليني في السنة، هذا وتوفر الأزرار التعامل مع أكثر من 50 منتجا شعبيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى