مسؤولية اجتماعية

زين تطلق تطبيق “الطبي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت شركة زين وبالتعاون مع فريق الطبي، تطبيق ” الطبي”، الذي يعد الأولبين التطبيقات الطبية، والمختص بتقديم الاستشارات الطبية والصحية عبر الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد والـ IOS، اذ يوفر التطبيق خدمة الاتصال بطبيب في أي وقت ومن أي مكان من خلال تقنية الصوت عالي الوضوح.

ويتيح التطبيق لجميع مشتركي زين سواء كانوا من أصحاب خطوط الفواتير، أو أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً، الحصول على استشارات طبية فورية، ومعتمدة من خلال شبكة تضم أكثر من 20000 طبيب من جميع الاختصاصات.

وسيتمكن المشتركون من الحصول على نصائح طبية للحالات العادية والمتوسطة، اذ ينصح بمراجعة الطبيب المختص في الحالات المرضية الحرجة.

وسيتمكّن الراغبون بالاشتراك بالتطبيق عبر تحميله من متاجر الـIOS والـAndroid وباشتراك اسبوعي يبلغ 99 قرش فقط، اذ سيحصل مشتركي زين على اشتراك شهر مجاني عند استخدام أرقامهم لتسجيل الدخول إلى التطبيق، وعند انتهاء المدة المجانية المحددة، سيتم خصم رسوم الاشتراك من رصيد المشترك، و يتميز التطبيق بالحفاظ على خصوصية المستخدم ، بحيث يتم الربط بين المريض و الطبيب دون إظهار هوية أو رقم أيهما.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى