مسؤولية اجتماعية

بنك ABC يواصل دعمه لـ”فكرستان”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية وضمن اهتماماته في خدمة المجتمع المحلي وحرصاً منه على المساهمة في دعم فئة الشباب، فقد شارك بنك ABC في دعم مهرجان الفكر الجديد “فكرستان” والذي تنظمه شركة الجود للرعاية العلمية.
وواصل بنك ABC دعمه لمثل هذه المبادرات المسؤولة والجادة بشكل عام والمتعلقة بفئة الشباب بشكل خاص، وذلك إيمانا منه بالأهمية التي تحملها مثل هذه الفعاليات والتي تسعى للارتقاء بالمستوى الثقافي والفكري لدى فئة الشباب الأردني من خلال تطوير مهاراتهم وتعزيز أفكارهم وتوجيهها نحو الريادة والابتكار والإبداع.
وحول هذا الشأن، فقد أشارت سيمونا بشوتي المدير العام لبنك ABC على حرص البنك المستمر على المساهمة في المبادرات والبرامج الهادفة والتي تسعى للارتقاء بالمستوى الثقافي والفكري لدى فئة الشباب الأردني من خلال تطوير مهاراتهم وتعزيز أفكارهم وتوجيهها نحو الريادة والابتكار والإبداع.
ومن الجدير بالذكر أن مهرجان الفكر الجديد، هو “مكان خاص ببيئته وأثره الإيجابي لإطلاق وتطبيق الأفكار الإبداعية على الحضور والشباب بشكل خاص، يحفزهم على الفضول وإطلاق وتطبيق هذه الأفكار، سواء على المستوى الشخصي، أو على مستوى الأعمال”، كما وقد لاقى المهرجان نجاحا هائلا في الأعوام السابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى