خاصشبكات اجتماعية

الهناندة يشيد بإنجاز بطلنا الأردني الربّاع عمر قرادة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – رصد إبراهيم المبيضين

أشاد الرئيس التنفيذي لشركة “زين الأردن” أحمد الهناندة يوم أمس بالإنجاز الذي حققه بطلنا الأردني عمر قرادة في منافسات رفع الاثقال ضمن دورة الالعاب البارالمبية المقامة في مدينة ” ريو” البرازيلية.

واكد الهناندة في “بوست” له على صفحته الشخصية على شبكة الفيسبوك بان الاشخاص الذي نتصور بانهم لن يحققوا شيئا هم الذين يحققون ما لا نتصوره، مباركا للبطل الاردني عمر قرادة انجازه عندما حاز الفضية في رفع الاثقال في الالعاب البارالمبية.

وحقق لاعب رفع الاثقال لذوي الاحتياجات الخاصة عمر قرادة الاسبوع الماضي الميدالية الفضية لمنافسات رفع الاثقال في الالعاب البارلمبية ريو 2016 لوزن 49 كغم بعد ما رفع وزن 177 كغم وحل ثانيا بعد اللاعب الفيتنامي كونغ لي فان وحل بالمركز الثالث الهنغاري نادور تنكيل .

الهناندة كتب علىصفحته الشخصية علىالفيسبوك يوم امس : ” الأشخاص الذين نتصور انهم لن يحققو شيئا .. هم من يحققون ما لا يمكن تصوره ” جملة سمعتها و تذكرتها مع فرحة الأردني عمر قراده وإنجازه الأولمبي بتحقيق فضية وزنه في رفع الأثقال …..
مبروك لعمر ومبروك للأردن هذا الإنجاز و مزيد من الإنجازات على الطريق انشالله بهمة وعزيمة نشامى الأردن ودعم قيادتنا للشباب وانجازاتهم”.

وتعتبر شركة “زين الاردن” من اكثر شركات القطاع الخاص رصيدا في المسؤولية الاجتماعية والتي تركز في كثير من محاورها على دعم الشباب والرياضة وريادة الاعمال.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى