اتصالات

زين الاردن تختار بيسل لإطلاق متجرها “زووم”

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي- عقدت شركة بيسل، الشركة الرائدة في مجال خدمات القيمة المضافة، إتفاقاً مع شركة زين الأردن لإطلاق متجرها للمحتوى الرقمي الترفيهي متعدد الشاشات ” زووم”.
من خلال متجر ” زووم”، يهدف الإتفاق بين الطرفين إلى توفير المحتوى الرقمي ذو القيمة الترفيهية العالية لكافة عملاء زين بمختلف أذواقهم.
ويقدم متجر التطبيقات، الألعاب، الفيديوهات، الموسيقى، الثيمات، والمقالات كلها فى مكان واحد. كما يمكّن المستخدمين من تصفح المتجر بحرية واختيار الشراء من خلال الدفع لمرة واحدة أو الإشتراك الشهري.
ويمكن تصفح واستخدام متجر “زووم” عبر بوابة الإنترنت من خلال استخدام الكمبيوتر الشخصي، أو من خلال تنزيل تطبيق “زووم” على الهاتف النقال المتاح على نظام التشغيل أندرويد وآي فون. ويعتبر هذا التطبيق سهل الإستخدام وشامل لجميع أنواع المحتويات في تطبيق واحد.
من جهته صرح السيد أحمد هناندة، الرئيس التنفيذي لشركة زين بأن إطلاق منصة ” زووم” ينبع من حرص شركة زين لتوفير المحتوى المتكامل لعملائها متضمناً الجانب الترفيهي، الاجتماعي، الثقافي والديني، بالإضافة للألعاب، التطبيقات والفيديوهات التي جمعتها زين في مكان واحد ليتمكن العملاء من الإستمتاع بالمحتوى في أي وقت وبدون أي جهد، كما خصّصت زين أيضاً باقة من المحتويات الحصرية لعملائها والتي لن تتواجد إلا عبر متجر “زووم”.
ومن جانب بيسل، علّق السّيد بشار الحنتولي، الرئيس التنفيذي للشركة، بقوله: ” يعد “زووم” أحد المنتجات التي أخذت إهتماماً كبيراً من جانب بيسل، قد حرصنا على توفيره لمكتبة شاملة من المحتويات والتطبيقات”. وأضاف قائلاً “نحن لا نسعى إلى التنافس مع متاجر التطبيقات مثل GooglePlay أو iTunes، لكننا نعمل على سد الفجوة من خلال تسليط الضوء على التطبيقات المحلية ذات الصلة، والتي يصعب إيجادها في متاجر التطبيقات المعروفة”. كما أشار بأن المواهب المحلية التي تبتكر تطبيقات ذات طابع أو استخدام محلي، ستكون قادرة على تسويق مثل هذه التطبيقات بسهولة عبر متجر “زووم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى