مسؤولية اجتماعية

المشروبات الوطنية توزع 6000 حقيبة مدرسية في الضفة والقطاع

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- أعلنت شركة المشروبات الوطنية، عن الإنتهاء من حملتها السنوية “العودة للمدارس 2016″، وشملت الحملة توزيع 6000 آلاف حقيبة مدرسية في عدد من محافظات الضفة وغزة.
وجاءت الحملة بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم العالي ومؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان، ومدرسة محمد البشير الإبراهيمي، ومؤسسة فارس العرب.
وأعرب د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي عن ارتياحه لمستوى التعاون والشراكة بين الوزارة وشركة المشروبات الوطنية، وأثنى على التزام الشركة للسنة العاشرة على التوالي تجاه قطاع التعليم، التي قامت بتنظيم وتركيز جهودها لدعم مديريات التربية والتعليم والمساهمة باستمرار المسيرة التعليمية من خلال تقديم الحقائب المدرسية للطلبة الأكثر احتياجا في المناطق النائية بالضفة، وعلى سعي الشركة في سياق المسؤولية الاجتماعية التي تهتم بتطبيقها بالشكل الصحيح، إلى المبادرة الدائمة من جانبها في مجالات التعليم والثقافة، سواء في بداية العام الدراسي أو أثنائه، عن طريق تقديم الدعم العيني والمادي الذي يحقق إنجازات وتطورات في القطاع التعليمي، ليسهل العملية التعليمية على المعلم والطالب.
بدوره، عبر عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية عن اعتزاز الشركة بمواصلة شراكتها مع الوزارة في تنفيذ حملتها السنوية، مثمنا جهود صيدم وطواقم مديريات التربية والتعليم التي ستقوم بعملية توزيع الحقائب على الطلبة المحتاجين والأقل حظا في المناطق النائية والمهمشة في محافظات الضفة، بالإضافة إلى الأطفال الأيتام وأبناء الأسر العفيفة والأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة.
وأكد الهندي أن عدد الحقائب التي تم توزيعها هذا العام وصل إلى 6000 حقيبة، تم توزيع 3000 منها في الضفة، و3000 أخرى في غزة، مضيفا أن الشركة تحرص ضمن حملتها على الوصول إلى طلبة مدارس محافظات قطاع غزة من ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام.
وجرى توزيع 3000 حقيبة مدرسية للطلبة المحتاجين في محافظات غزة، وعملوا على توزيع الحقائب لصالح عدد من مشافي الأطفال ومعاهد الأطفال الأيتام وعدد آخر من المؤسسات والأندية والجمعيات خاصة تلك التي تحتضن الأطفال مرضى الشلل الدماغي والسرطان والثلاسيميا.
وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى