شبكات اجتماعية

الآن يمكنك طلب البيتزا من خلال فيسبوك ماسنجر

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي
تتبع شركة Domino’s أحدث التقنيات لتوفر لعملائها أحدث الطرق لطلب البيتزا، وهذا ما يعد رائعًا لعشاق البيتزا، حيث قامت الشركة بتضمين «وكلاء آليين أو شبه آليين» في تطبيق Facebook Messenger، لتتيح للعملاء طلب البيتزا من خلال هذا التطبيق.

ويسمح الوكيل الآلي لشركة Domino’s عبر تطبيق Facebook Messenger بترتيب الطلبات، ما يعني بأن هذا الوكيل الآلي ذاهب للإجابة على أسئلتك لتلقي طلبك.

ليس هذا فحسب، ففي حالة إذا كانت لديك مفضلات من البيتزا قمت بطلبها في وقت سابق فبإمكانك إعادة طلبها من جديد عبر هذا التطبيق.

ويمكن للعملاء أيضا تكوين خيار Easy Order من خلال حسابهم الخاص على شبكة الإنترنت، بحيث يتم البدء بذلك من خلال الضغط على أيقونة الرسالة في الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك أو من خلال البحث على Domino’s في تطبيق Facebook Messenger.

وهذا الخيار متاح في الوقت الحالي للعملاء في المملكة المتحدة وإيرلندا، كما أنه أصبح متاح الآن كذلك للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

كل ما عليك هو الضغط على أيقونة البيتزا لإخبار الوكيل الآلي بأنك في حاجة إلى واحدة وسيتم تتبع طلبك ضمن تطبيق Facebook Messenger نفسه، وستحصل بذلك على بيتزا ساخنة بعد مرور دقائق معدودة.
وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى