تطبيقات ذكية

للباحثين عن السرية: Google Allo يؤمّن محادثاتك ويساعدك في إتمامها!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي
أطلقت شركة جوجل تطبيقاً جديداً للمحادثة يُدعى Google Allo، المرتبط برقم الهاتف الخاص بمستخدمه، والذي يوفر إمكانية التواصل الدائم بين الأشخاص حتى في حال انشغال أحد أطراف المحادثة من خلال اقتراح الردود الجاهزة، إذ إنه مدمج مع الخدمة الصوتية google assistan، ليتيح ميزة إضافية للتطبيق عن غيره من التطبيقات المشابهة مثل واتساب وفيسبوك.
التطبيق الذي أعلنت عنه الشركة الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول 2016، يتيح للمستخدمين مسح الرسائل لتختفي تماماً من المحادثة، ويوفر أيضاً ميزة الحذف الفوري للرسائل أوتوماتيكياً من خلال خاصية Incognito Mode.

ويتوافر التطبيق على أجهزة ios وأندرويد، ولا يقترح التطبيق ردوداً على المستخدم وحسب إنما يطور إجاباته بشكل مستمر لتتلاءم وأسلوب المستخدم وطريقته في الحديث مع غيره، ويتيح إمكانية الرورد السريعة بكبسة زر واحده مثل الرد بـ”yup”.
وأضاف التطبيق خاصية التحكم بحجم خط الكتابة، لتتلاءم والحالة المزاجية للمستخدم، مثلاً استخدام حروف كبيرة للتعبير عن الغضب أو الصراخ، من خلال سحب زر الإرسال لأعلى أو أسفل، كما عملت الشركة على إضافة 25 رمزاً تعبيرياً جديداً بالتعاون مع فنانين مستقلين من كافة أنحاء العالم.
ليس هذا وحسب بل إن Google Allo يساعد المستخدم في البحث عن أماكن المطاعم، والسينمات واقتراح أفلام لمشاهدتها والبحث عن الفنادق وحجز تذاكر الطيران فقط من خلال إضافة المساعد إلى المحادثة مع الأصدقاء أو العائلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى