أجهزة ذكية

هواوي تكشف عن مجموعة Nova الجديدة في معرض الكترونيات المستهلك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك مؤخرا النقاب عن هاتف هواوي Nova وهاتف هواوي Nova Plus، خلال فعاليات معرض الكترونيات المستهلك. وهذه الهواتف الذكية، هي الأولى من مجموعة Nova الجديدة التي تلبي متطلبات الزبائن اليومية المتنامية.
وتتميز مجموعة Nova الجديدة بتصميم أنيق وبحواف ومنحنيات دائرية، وكاميرا حديثة تعطي صور فوتوغرافية بدقة وجودة عالية. وتم تصميم كل خاصية في هاتفي Nova وNova Plus لتدعم نمط حياة الزبائن المتسارع، ولتعبر عن شخصياتهم المتفردة، سواء من خلال طريقة التقاط صور السيلفي، أو التقاط آلاف اللقطات بواسطة النقر على كبسة واحدة فقط. وتجمع المجموعة الجديدة بين الميزات التقنية والأداء العالي وبين الشكل الأنيق.
من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلك، السيد رتشارد يو، “تعي شركة هواوي تماما ضرورة تطوير هواتف ذكية تناسب مهام الزبائن اليومية السريعة. ولقد صممنا هواتف مجموعة Nova لتضيف تجربة جديدة على حياة المستخدمين بتقنياتها المتطورة وتصميمها العصري، فضلا عن خصائص الكاميرا الحديثة. وهاتفي Nova وNova Plus هما الخيار الأمثل لجيل الهواتف الذكية”.
ويتمتع هاتف Nova بحواف دائرية وشاشة بحجم 5 انش تتيح استخدام الهاتف بيد واحدة بشكل أفضل، كما يتميز الهاتف بتصميم حديث وأنيق ومنحنيات هندسية عصرية بلون ميتاليكي. ولدى الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تتيح فرصة أخذ صور سيلفي بغض النظر عن ظروف الاضاءة المحيطة، بالإضافة الى خاصية وضع الماكياج وفلترة الصور.
ومجموعة Nova مزودة بمعالج Snapdragon 625 الذي يستخدم تقنية 14nm المطورة لرفع كفاءة الأداء وتقليل استهلاك الطاقة. كما أن بطارية الهاتف طويلة الامد 3020 أمبير تعطير وقت أطول لاستخدام مختلف التطبيقات. ويتيح وجود مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية للهاتف وضعية تأمين الهاتف، وإمكانية التقاط صور سيلفي أو الإطلاع على التنبيهات الواردة بسهولة وسرعة كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى