مسؤولية اجتماعية

أمنية تدعم جهود “الهيئة المستقلة” خلال العملية الإنتخابية للبرلمان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي- قدمت شركة أمنية الدعم لجهود الهيئة المستقلة للإنتخاب خلال العملية الانتخابية البرلمانية للمجلس الإنتخابي الثامن عشر، التي انعقدت يوم الثلاثاء الماضي وشهدت تنظيماً ملموساً.

وساهم فريق من الشركة في دعم المتطوعين مع الهيئة، حيث شاركوا في تقديم التسهيلات للعملية الإنتخابية في مراكز الاقتراع والفرز، كما شارك فريق أمنية في دعم الجهود الإعلامية للهيئة حيث قدمت الشركة الدعم للمركز الاعلامي الذي أنشأته الهيئة في المركز الثقافي الملكي خلال العملية الإنتخابية من خلال المساعدة في عملية البث الحيّ للرسائل والصور والمنشورات عبر مختلف قنوات مواقع التواصل الاجتماعية وتطبيق الواتس آب، وتحديث الأخبار عبر هذه القنوات لإبقاء المواطنين على إطلاع على سير ونتائج العملية الإنتخابية أولاً بأول.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة أن تعاون الشركة مع الهيئة المستقلة للإنتخابات يأتي لتنفيذ واحداً من أهم الاستحقاقات الدستورية، وترسيخاً لرؤية أمنية في اتخاذ دورٍ محوري في دعم المبادرات والفعاليات الوطنية.

وأكد أهمية تعاون المؤسسات الوطنية في هذا اليوم الوطني بإمتياز والذي يتوّج الإصلاحات السياسية التي نفذها الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى